خزينة الكرة

احتفالات الكلاسيكو تتسبب بسحب 357 تذكرة موسمية في ريال مدريد

في الكلاسيكو الأخير الذي استضافه ملعب ريال مدريد سانتياغو بيرنابيو، أظهرت اللقطات التلفزيونية والصور المختلفة عدداً من الجماهير في المدرجات المخصصة لريال مدريد وهم يهتفون ويشجعون ويحتفلون بخصمهم نادي برشلونة وتحديداً مع تسجيل ميسي للهدف القاتل في اللحظات الأخيرة، وهو ما أثار استياء أنصار النادي ومجلس إدارته، ما دفع النادي للتحقيق واتخاذ إجراءات في هذا الشأن.

وتوصلت تحقيقات النادي الملكي إلى أن عدد من المشجعين من حاملي التذاكر الموسمية قد قاموا ببيع أو إعارة تذاكرهم لأشخاص آخرين لحضور الكلاسيكو مما دعا إدارة الريال لسحب التذاكر الموسمية من 357 عضو في النادي.

وقال النادي في بيان رسمي نشر على الموقع الرسمي لريال مدريد أنه وفي ضوء الاستخدام غير السليم للتذاكر الموسمية من قبل بعض الأعضاء، في ممارسة اكتشفها نادي ريال مدريد بالتعاون مع قوات أمن الدولة. فإن نادي ريال مدريد يريد توضيح التالي:

  • يحظر صراحة بيع التذاكر الموسمية، دون ترخيص من نادي ريال مدريد، أو منحها مقابل مردود مادي أو طرحها في المزاد العلني أو استخدامها لأغراض تجارية. إن العضو صاحب التذكرة الموسمية هو المسؤول عن الاستخدام السليم لها، كما هو منصوص عليه في قواعد الدخول إلى ملعب سانتياغو برنابيو وفي التذكرة الموسمية نفسها.
  • قامت لجنة الانضباط في نادي ريال مدريد، قبل المباراة الأخيرة بالليغا التي أقيمت في سانتياغو برنابيو، بفتح 1450 ملف لطرد أعضاء بسبب إعادة بيع تذاكرهم الموسمية.
  • بمناسبة مباراة الكلاسيكو التي أجريت يوم الاحد الماضي، فقد قامت دائرة الخدمات ومراقبة الجودة، بالتعاون مع قوات أمن الدولة، بسحب 357 تذكرة موسمية بعد التحقق من الاستخدام غير النظامي لها، وسيتم إحالة تلك الحالات إلى لجنة الانضباط الاجتماعي بوصفها الهيئة المتخصصة بفتح الملفات، مما قد يؤدي إلى طرد أصحاب تلك التذاكر الموسمية كأعضاء في ريال مدريد.

وختم ريال مدريد بيانه بتأكيده أنه سيواصل العمل بجد للتصدي لهذه الممارسة غير القانونية، في إطار لوائح النادي وأنظمته، مؤكداً أنه لا يمكن النادي متابعة تلك المخالفات إلا بالتعاون والتنسيق مع قوات أمن الدولة. واصفاً الممارسة غير النظامية في استخدام التذاكر الموسمية من قبل أقلية بأنها لا تشوه السلوك المثالي للغالبية العظمى من الأعضاء وحملة التذاكر الموسمية في ريال مدريد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*