خزينة الكرة

ملقا يطرح منصة “Be Malaguista” لمشجعيه الأجانب

تستقطب مدينة ملقا الإسبانية العديد من السياح سنوياً، والعديد منهم جعلوا “لاكوستا ديل سول” ومن ملعب لاروساليدا داراً لهم، واليوم أعلن الموقع الرسمي لنادي ملقا طرح منصة موجهة حصرياً للأجانب الأوفياء لألوان النادي وذلك تحت اسم “Be Malaguista” أو “كن ملقياً”.

وبحسب الموقع، فإن الهدف من طرح منصة “Be Malaguista” يكمن في تسهيل التفاعل بين النادي والمشجع الأجنبي، تلبية طلباته وتعزيز العلاقة بينه وبين كل مشجعيه الدوليين. ويمكن التعرف على كل خصائصها ومحتوياتها من خلال موقع www.bemalaguista.com.

وحظيت مبادرة “Be Malaguista” التي أطلقها النادي بترويج حصري يخدمه المقطع الإعلاني الجديد الذي طرح على القنوات الرسمية.

وقال النادي أن عدد محبي ومشجعي نادي ملقا الأجانب قد نما بشكل نوعي والدليل على ذلك تزايد عدد أعضاء رابطات المحبين كما هو حال رابطة المشجعين الدنماركية، الفنلندية، السويدية، رابطة Internacional، Guiri Army، أو النرويجية الحديثة التأسيس Oso Polar.

ويقصد ملعب لاروساليدا كل نهاية أسبوع أكثر من ألف مشترك ومشجع أجنبي لمساندة الفريق، ويولي نادي ملقا أهمية خاصة لكل أنصاره الأجانب في مدينة يقطنها العديد من السياح الحاملين لجنسيات مختلفة، وهي حقيقة يعكسها نشيد الفريق: “فاموس ملقا! لاروساليدا ملعب دولي!”.

وتستقطب مدينة ملقا أكثر من 16 مليون سائح سنوياً قادمين من جميع أنحاء العالم وكثرة منهم محبون لكرة القدم ولا يفوتون فرصة حضور مباريات الفريق بلاروساليدا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*