خزينة الكرة

وداعية وايت هارت لين: ربط الماضي والمستقبل ودعم المحتاجين

توتنهام سيودع ملعبه العريق وايت هارت لين يوم الأحد في مباراته الدورية ضد مانشستر يونايتد، قبل أن ينتقل للعب في ويمبلي الموسم المقبل 2017-2018 استعداداً لافتتاح ملعبه الجديد 2018-2019.

الوداع لن يكون عادياً بل سيرافقه حفل ضخم بعد المباراة بمشاركة لاعبون سابقون واللاعبون الحاليون وأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية في النادي، إضافة للاعبي أكاديمية النادي ليكتمل ربط الماضي بالحاضر والمستقبل.

وكان توتنهام قد أطلق قبل فترة شعار وداعية ملعبه وايت هارت لين الذي لعب عليه توتنهام للـ 118 سنة الماضية، وهو الشعار الذي سيظهر على القمصان الخاصة التي سيرتديها الفريق في مواجهة مانشستر يونايتد، حيث ستظهر فوق أسماء اللاعبين خلف ظهورهم، فيما سيتم تأريخ المباراة أعلى الصدر، كما سيتم إضافة شعار جمعية “توتنهام تريبيوت ترست” تحت شعار الراعي الرئيسي على صدر القميص، وستظهر تلك الشعارات أيضاً على قمصان التمارين قبل المباراة.

جمعية “توتنهام تريبيوت ترست” تم انشائها من قبل النادي في 2002، وتدار من قبل مجموعة مستقلة من المتطوعين، وتهدف لخدمة اللاعبين السابقين في توتنهام الذين يمرون في ظروف حياتية صعبة.

وسيقوم لاعبو توتنهام بعد المباراة بالتوقيع على هذه القمصان التذكارية وبيعها في مزاد خيري بالإضافة لقطع تذكارية من وايت هارت لين ليكون ريعها لجمعية “توتنهام تريبيوت ترست”.

 

وكان متجر النادي قد طرح مشبكاً تذكارية بشعار وداعية الهارت لين ويباع بسعر يبدأ من 3 جنيهات سيذهب ريعها كذلك للجمعية التي اختارها النادي لتكون الجمعية المدعومة في فعالياته الحالية، كما طرح تشكيلة واسعة من المنتجات التذكارية التي يمكنكم طلبها بالضغط هنا.

ومن الجدير بالذكر أنه وبالإضافة للنقل التلفزيوني، سيقوم توتنهام ببث حفل وداعية ملعبه يوم الأحد على صفحته في فيسبوك عبر خدمة فيسبوك لايف إلى جميع أنحاء العالم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*