خزينة الكرة

الهلال يمدد شراكته مع عبدالصمد القرشي بـ100 مليون ريال

جدد نادي الهلال رعايته مع شركة عبدالصمد القرشي في حفل أقيم مساء أمس الأحد بمكة المكرمة، حيث وقع صاحب السمو الأمير نواف بن سعد رئيس مجلس ادارة النادي عقد التجديد، مع شركة عبدالصمد القرشي “سادة العطر الملكي” ممثلةً برئيس مجلس الإدارة الأستاذ إحسان بن عبدالصمد القرشي بحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة النادي والشركة إلى جانب عدد من ممثلي وسائل الإعلام، وقيادات الشركة.

ولم يكشف الطرفان عن مدة العقد الجديد أو قيمته، إلا أن جل المصادر أكدت أن تجديد العقد سيكون لمدة 5 سنوات تستمر فيها شركة عبدالصمد القرشي بوضع شعارها خلف قمصان فريق الهلال وذلك مقابل إجمالي قدره 100 مليون ريال موزعة على عمر العقد وبمعدل 20 مليون ريال سنوياً، علماً أن العقد الحالي تبلغ قيمته قرابة 12 مليون ريال سنوياً، أي أن الزيادة جاءت بنحو 66٪ عن قيمة العقد السابق.

ونشر الموقع الرسمي لنادي الهلال تعليق صاحب السمو الأمير نواف بن سعد رئيس نادي الهلال الذي أعرب عن سعادته البالغة باستمرار الشراكة، وقال: “سعيد باستمرار هذه الشراكة مع شركة عبدالصمد القرشي، الرائدة في مجالات أعمالها خاصة العود والعطور داخل المملكة والخليج، وكذلك دول العالم المختلفة، والذي يعكس قوة الشركة ونجاحها في تقديم أفضل المنتجات لعملائها”، متمنيًا أن تعود الشراكة بالنفع على الطرفين.

من جانبه، أوضح رئيس مجلس ادارة شركة عبدالصمد القرشي الأستاذ احسان بن عبدالصمد القرشي أن الشركة تفخر بدورها الوطني في دعم كافة المجالات، التي تعزز من مكانة المملكة العربية السعودية على مختلف الاصعدة المحلية والاقليمية والدولية، ذاكرًا أن الشركة ملتزمة بذلك، وحريصة على ذلك كونه جزء لايتجزأ من سياستها الراسخة طوال 85 عاماً.

وأضاف: “الشركة تسهم وبشكل فاعل في دعم شباب الوطن، الذين هم عماد الحاضر، وأمل المستقبل من خلال إسهاماتها في دعم الرياضة الوطنية ممثلة في نادي الهلال، وحريصة على أن تكون بالمستوى الذي يعكس مكانة، وريادة المملكة العربية السعودية”.

وأكد الأستاذ احسان القرشي أن علاقة الشركة بنادي الهلال كانت ولا زالت علاقة شراكة استراتيجية؛ لا تنحصر في الإعلان على قمصان اللاعبين أو شاشات الملاعب، بل من خلال طرح منتجات عطرية تحمل العلامة التجارية لنادي الهلال السعودي، مبينًا أن لديهم أكثر من 20 منتجًا في الأسواق، جميعها تحمل العلامة التجارية لنادي الهلال، وهي موجودة في متاجر الشركة المنتشرة حول العالم.

وزاد: “لدينا خطة واضحة ورؤية دقيقة تتطابق مع رؤية وطننا 2030، وهدفها من ذلك توطين صناعة العطور في المملكة، وتمكين أبناء الوطن من الدخول بقوة في صناعة التجزئة، والإسهام بشكل فاعل وقوي في صناعة رواد أعمال متمكنين، إذ يعمل لدى الشركة أكثر من 4 آلاف موظف، وتتواجد فروعنا في 26 بلدًا حول العالم، ولدينا في شركة العطور أكثر من 400 صالة عرض، ولدينا 6 فنادق من فئة الخمسة نجوم.

ونوه إلى أنّ الشركة ملتزمة بالوقوف على مسافة واحدة من جميع اندية الوطن، وللشركة مواقف وجهود كبيرة ودعم لكل مافيه الخير للوطن والمواطن. وقدم الأستاذ احسان القرشي شكره وتقديره لصاحب السمو الامير نواف بن سعد رئيس النادي، وادارته المتميزة؛ على دعم هذه الشراكة، وحرصهم عليها، وتشريفهم لتجديد عقد الرعاية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*