خزينة الكرة

شراكة بين صلة وجول.كوم لتغطية البطولة العربية

‎أعلنت شركة صلة الرياضية عن شراكة إعلامية ما بين موقع جول.كوم وشركة صلة لتغطية أحداث البطولة العربية التي ستنطلق في القاهرة والإسكندرية في الثاني والعشرين من هذا الشهر، من خلال بث أخبار حصرية ومحتوى خاص ولقطات فيديو عن البطولة.

‎جول.كوم التي تعتبر أكبر منصة إعلامية رياضية في العالم ستتعاون مع صلة الرياضية من خلال موقعها الرسمي و حسابها على وسائل التواصل الإجتماعي، لتقدم لكل معلومات وأخبار وخفايا البطولة العربية من خلال مندوبيها المتواجدين في البطولة.


‎وفي هذا الخصوص قال إيمري أوقرلو مدير العروض في Goal.com بتركيا والشرق الأوسط وشرق أوروبا بحسب بيان نشره موقع شركة صلة “نحن سعداء جداً للإعلان عن هذه الشراكة المثمرة، وهدفنا هو نشر الكرة العربية المتطورة، وصلة الرياضية شريك مهم جداً وعامل أساسي في هذا، وسعدنا بأن نكون شركاء معهم في البطولة العربية، ولا نسعى لأن نكون فقط ناقلين للبطولة ولكننا نسعد بتقديم البطولة لكل العالم”.

‎ومن ناحيته قال إبراهيم محتسب مدير تطوير الأعمال بشركة صلة الرياضية “المنطقة العربية بأكملها ستلتفت للبطولة العربية في هذا الصيف وتتابعها بشكل كبير  وشراكتنا مع جول.كوم ستعطي الفرصة للجماهير لمتابعة البطولة مع أكبر الشركات الإعلامية على الشبكة العنكبوتية.. ومن خلال جول.كوم التي تعتبر أكبر موقع رياضي لكرة القدم في العالم سيساعد على وصول البطولة العربية للجميع في كل أنحاء العالم. وسنقوم بتزويد Goal.com بمحتوى خاص عن البطولة سيقرب الجماهير للحدث ويقدم لهم خبرات جديدة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*