خزينة الكرة

الفيحاء يطرح تذاكره الموسمية “فيحاوي ناوي”

أطلق نادي الفيحاء الصاعد الجديد للدوري السعودي الممتاز بطاقته الجديد “فيحاوي ناوي”، والتي تقدم خدمة التذاكر الموسمية لجماهير النادي.

وكانت شركة الهدف الأخضر للتسويق الرياضي التي تملك كافة حقوق الرعاية والإعلان وتذاكر الجماهير لنادي الفيحاء للموسم الرياضي 2017-2018، قد قامت منذ أيام باستفتاء جماهيري حول الأسعار المتوقعة للتذاكر الموسمية للنادي، قبل أن تعلن مساء أمس عن طرح بطاقات “فيحاوي ناوي”.

وتعتبر بطاقة “فيحاوي ناوي” بطاقة خاصة لجماهير فريق الفيحاء في مواجهات دوري جميل لموسم 2017-2018 في مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية في المجمعة. حيث سيتم طرح 1500 بطاقة فقط، تتيح لحامليها دخول كافة مواجهات الفريق في الدوري وذلك مقابل 330 ريال فقط أي بمتوسط 25 ريال للمباراة الواحدة.

وتتيح البطاقة لحامليها الدخول في سحب على قائمة من الجوائز طوال مباريات الفريق على أرضه، من بينها بطاقات موسمية مجانية يمكن إهدائها لأي شخص، وتذاكر للمباريات، وأجهزة، وكوبونات، وجوائز أخرى مختلفة. كما سيحصل كل مشترك على قميص وشال النادي مجاناً.

وبالنظر لعدد البطاقات الموسمية التي ستطرح وعددها 1500 بطاقة، فإنها ستشكل نسبة 28.8٪ من سعة الملعب البالغة 5200 مقعد. وفي حال تم بيع كامل البطاقات بسعر 330 للبطاقة فإن هذا سيعني تحقيق عوائد متوقعة بنحو 495 ألف ريال.

ويتم التسجيل في بطاقة فيحاوي ناوي عن طريق تعبئة الاستمارة الإلكترونية عبر الضغط هنا، ومن ثم استلام رقم العضوية وحفظه عبر تصوير الشاشة، وأخيراً استلام البطاقة في مقر النادي  يومي 8 و 9 أغسطس.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*