خزينة الكرة

القادسية يوقع عقد الرعاية الطبية مع مستشفيات المانع

وقعت إدارة نادي القادسية اليوم الأحد عقد رعاية الفريق الأول لكرة القدم في المجال الطبي مع مجموعة مستشفيات المانع العامة لمدة موسم كامل.

وشهد التوقيع  حضور رئيس نادي القادسية الأستاذ معدي الهاجري وأعضاء مجلس الإدارة، فيما مثل مجموعة مستشفيات المانع مدير التسويق وتطوير الأعمال بالمجموعة الأستاذ مانع المانع، ومدير المشتريات بالمجموعة الأستاذ سعود المانع، ومدير مستشفى المانع بالخبر الأستاذ محمد المانع وذلك بحضور عدد من محبي النادي ووسائل الإعلام.

وبموجب عقد الرعاية الطبية، ستقدم مجموعة مستشفيات المانع الخدمات والفحوصات الطبية للنادي، فيما سيتواجد شعار مستشفيات المانع على الزاوية اليمنى العلوية في صدر القميص المواجهة لشعار النادي.

وبعد مراسم التوقيع، شهد حفل التوقيع الذي أقيم على مسرح النادي بالخبر تقديم هدية تذكارية من جانب النادي عبارة عن طقم الفريق عليه شعار المجموعة، وهدية من جانب مستشفيات المانع عبارة عن حقيبة طبية لأخصائيي العلاج الطبيعي، كما تم تدشين الطقم وتوزيع هدايا تذكارية للحضور.

وتعد مجموعة مستشفيات المانع أكبر شركة طبية ومزود خدمات رعاية صحية في المنطقة الشرقية بخبرة تمتد لأكثر من ستة عقود. ويعتبر عقد الرعاية الطبية الموقع مع القادسية هو الثاني للمجموعة مع أندية دوري جميل حيث ترتبط المستشفى بعقد رعاية مع نادي الاتفاق منذ موسمين يظهر بموجبه شعارها على شورت لاعبي الفريق.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*