خزينة الكرة

المملكة توقع رسمياً عقد رعاية الهلال

وقع نادي الهلال اليوم الأحد عقد الشراكة مع شركة المملكة القابضة وذلك بحضور صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال رئيس مجلس إدارة الشركة، وصاحب السمو الأمير نواف بن سعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، المهندس طلال بن ابراهيم الميمان الرئيس التنفيذي لشركة المملكة القابضة، الأستاذة ندى الصقير المديرة العامة التنفيذية للشؤون المالية والإدارية في المكتب الخاص، الأمين العام لمؤسسة الوليد للإنسانية صاحبة السمو الملكي الأميرة لمياء بنت ماجد آل سعود الأستاذ تركي الشبانة الرئيس التنفيذي لقطاع التلفزيون لمجموعة روتانا وأعضاء مجلس إدارة نادي الهلال الأستاذ عبدالله العبدالجبار والأستاذ ثامر الجاسر، و الأستاذ فهد سعد بن نافل مدير تطوير الأعمال والاستثمارات المحلية بشركة المملكة القابضة، والأستاذ طي ناظر رئيس قسم الشؤون المالية والإدارية في شركة صلة الرياضية.

وقد توصّل مجلس إدارة النادي، والمسوق الحصري شركة “صلة الرياضة” إلى اتفاق نهائي مع شركة “المملكة القابضة” بعد موافقة الهيئة العامة للرياضة لتكون بموجبه الشريك الحصري لنادي الهلال السعودي؛ حيث سيظهر شعار الشركة على صدر القميص للنادي وذلك لمدة ثلاثة أعوام.

وقال الأمير الوليد بهذه المناسبة: “أن نادي الهلال يمثل المملكة العربية السعودية، ونحن فخورون بإعلان هذه الشراكة”.

من جهته، عبر الأمير نواف بن سعد عن سعادته بتوقيع الشراكة مع أحد أكبر الشركات في المنطقة والتي يترأسها الوليد بن طلال أحد أهم رجال الأعمال في العالم، ذاكرً أن التوقيع مع المملكة جاء ليعزز مساعي مجلس الإدارة لزيادة مداخيل النادي، متمنياً أن تحقق الشراكة النجاح المأمول، التي تعود بالنفع على الطرفين.

وهنأ المهندس طلال الميمان نادي الهلال وشركة المملكة على توقيع العقد، مؤكداً أنها جاءت بعد دراسة مستفيضة، مشيراً إلى إن اتفاق المملكة القابضة مع نادي الهلال يعكس دعم الشركة القوي لرؤية المملكة العربية السعودية للنمو الاقتصادي والاستثماري والرياضي.

وسيظهر شعار المملكة القابضة على صدر القميص الأساسي الأول والثالث لنادي الهلال، فيما سيظهر شعار مؤسسة الوليد للإنسانية على القميص الثاني للنادي.

ولم يكشف الطرفان عن التفاصيل المالية للعقد، إلا أن عدة مصادر قدرت قيمته بـ30 مليون ريال سنوياً، خلاف الحوافز والمكافآت المرتبطة بتحقيق البطولات المحلية المختلفة والبطولات القارية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*