خزينة الكرة

روما يوقع عقدي رعاية مع فولفو وأوبر

استثمر نادي روما الإيطالي فترة التوقف للمباريات الدولية في توقيع عقدي رعاية هامين مع كل من سيارات فولفو وتطبيق أوبر.

وأعلن روما عن انضمام فولفو كشريك رسمي جديد للنادي في عقد رعاية مدته ثلاث سنوات يجعل مصنع السيارات السويدي يعمل جنبًا إلى جنب مع روما على العديد من العروض والمبادرات.

وبموجب هذا العقد، ستوفر فولفو إيطاليا 40 سيارة من مختلف الفئات لنادي روما لانتقالات اللاعبين والجهاز الفني والمسؤولين والمساهمة في الأعمال اللوجيستية المختلفة المتعلقة بأنشطة النادي المتنوعة، كما سيظهر شعار الشركة في ملعب الأولمبيكو في أيام المباريات.

وأشار الموقع الرسمي لنادي روما إلى أن هذه الشراكة بين الكيانين تبدو مناسبة تمامًا بالنظر إلى أن روما وفولفو قد تأسسا في نفس العام (1927) ويحتفلان حاليًا بالذكرى السنوية 90 لهذا الحدث، مؤكداً على أن هذه الشراكة قد بنيت بنظرة مستقبلية وليس على الماضي.

كما أعلن روما عن توقيعه مع تطبيق أوبر كشريك جديد للابتكار والتنقل للنادي، حيث يبدأ الاتفاق مع التطبيق على الفور، ويشمل العديد من الأنشطة والمبادرات للموسم الحالي، كما سوف تسمح الاتفاقية للجماهير بالوصول من وإلى الملعب بشكل أسهل وأسرع من أي وقت مضى، حيث سيمكن للجماهير الذهاب إلى الأوليمبيكو والانتقال مع أوبر بعد المباريات من أجل تخفيف حركة المرور في جميع أنحاء الملعب وتجنب الازدحام.

وبداية من يوم إعلان توقيع العقد وحتى نهاية موسم 2017-2018، ستتمكن الجماهير التي ستستخدم رمز “فورزا روما” من الحصول على خصم خاص يصل إلى 20٪ من وإلى الملعب.

وبحسب الموقع الرسمي للنادي، فإن هذه الشراكة ستسهل أيضا الأمر على السياح الذين يزورون العاصمة بأن يستفيدوا أيضا من تجربة مباريات الدوري الإيطالي عند فتح التطبيق، وبطاقات خاصة الإعلان عن مباريات روما، وتوفير الانتقال إلى مكتب تذاكر النادي.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*