خزينة الكرة

الأهلي يفتتح ثالث متاجره في التحلية

يدشن سمو رئيس النادي الأهلي الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل، الفرع الثالث لمتجر الأهلي بشارع الأمير محمد بن عبدالعزيز (التحلية سابقاً)، وذلك مساء يوم غدٍ الأربعاء بحضور وفد من الشريك الإستراتيجي للنادي الخطوط الجوية العربية السعودية، وأعضاء مجلس الإدارة، وأعضاء الشرف ومنسوبي النادي.

ومن المقرر أن يبدأ المتجر بيع منتجاته للجماهير يوم الخميس، حيث من المنتظر أن يقدم الراعي الرسمي السعودية خلال البيع سحوبات على رحلات مجانية مغطاة وجوائز أخرى لزوار المتجر.

وأوضح عضو شرف النادي مالك الشركة المشغلة للمتجر الأستاذ عبدالله الصبان أن اختيار مقر المتجر جاء بسبب الأهمية التي يتمتع بها موقع النادي الحالي كأحد المواقع الحيوية والاستراتيجية لبيع منتجاته.

وأشار الى أن هذا الفرع يعتبر الثالث بعد فرعي شارع الأمير سلطان بمدينة جدة والذي تم افتتاحه في شهر مايو من العام 2013، وفرع المدينة المنورة والذي تم افتتاحه في 21 أبريل الماضي.

فيما أكد الصبان أن افتتاح الفرع الثالث خطوة فريدة من نوعها، ونقلة تسويقية كبيرة للنادي على الصعيد الإستثماري، وسيقدم المتجر كافة المنتجات التجارية المتعددة التي تحمل العلامة التجارية الرسمية الخاصة بالنادي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*