خزينة الكرة

مينجنيو للألبان رابع راعي صيني لكأس العالم 2018

وقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اتفاقية جديدة مع مجموعة مينجنيو الصينية الرائدة في صناعة منتجات الألبان، لتكون أحدث الرعاة الرسميين لبطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

وتغطي الاتفاقية 4 فئات من منتجات مينجنيو، حيث ستكون المجموعة هي لبن الشرب الرسمي والمثلجات المعلبة الرسمية لبطولة كأس العالم 2018، كما ستكون الحليب الرسمي والحليب المجفف الرسمي لكأس العالم في الصين الكبرى الصيف القادم.

وستقوم الشركة الصينية مينجنيو باستخدام حقوقها الرعائية لصنع تجربة مميزة لعملائها في كأس العالم، كما سيظهر شعارها في جميع منصات فيفا الإعلانية، وقنواتها الرقمية، ولوحات الإعلانات الإلكترونية في الملاعب، وعلى تذاكر المباريات.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة جيفيري لو “بفضل رعايتنا لكأس العالم أصبح لدينا فرصة للوصول لشريحة أوسع في السوق العالمية، وإظهار منتجات الألبان الصينية للعالم أجمع”.

وتعتبر مينجنيو رابع شركة صينية تنضم لرعاة كأس العالم الذي فقد عدد من رعاته بعد أن ضربت فضائح الفساد والاعتقالات أجناب الفيفا، حيث سبقته كل من مجموعة داليان واندا، وتبعتها هايسنس للإلكترونيات، ثم فيفو للهواتف الذكية.

وبحسب وكالة بلوومبيرج، فستحصل شركة مينجنيو للألبان كراعي من المستوى الثاني لكأس العالم على 7 دقائق من الإعلانات في كل مباراة من المباريات الـ64 في كأس العالم 2018 في روسيا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*