خزينة الكرة

بايرن يعلن عن شراكته مع “أوكسجين” المياه الرسمية للنادي

أعلن نادي بايرن ميونخ عن توقيعه مع شركة أوكسجين الأمريكية لتكون المياه الرسمية للنادي وشريك رئيسي في أدوات التعافي.

وتوفر شركة أوكسجين المياه ومنتجات زيادة الطاقة وقدرة التحمل والنشاط الذهني وسرعة التعافي عقب التدريبات، بصورة طبيعية.

وقال يورج واكر، عضو مجلس الإدارة والمسؤول التنفيذي عن الاستراتيجية الدولية للنادي في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للبايرن: “يسرنا أن نعلن عن شريكنا الجديد، وأن نرحب به في عائلة بايرن ميونخ”، وأضاف واكر “أنشئت أوكسجين بواسطة مجموعة من ألمع العقول في مجال العلوم منذ ما يزيد عن 27 عاما من الخبرة في مجال المشروبات. هذه العلامة التجارية المبتكرة تتفق بشكل جيد مع النادي وقيمته”.

ويبدأ تفعيل شراكة الثلاث سنوات خلال المعسكر الشتوي لبايرن ميونخ، والذي سيشهد استعمال اللاعبين لمنتجات أوكسجين أثناء برنامجهم التدريبي القوي استعدادا للنصف الثاني من الموسم.

وقال بلير بينام مؤسس شركة أوكسجين ورئيس مجلس إدارتها: “عملنا بجد من أجل إيجاد شريك استراتيجي مثالي لأوكسجين، حيث نتطلع للتوسع عالمياً. بايرن ميونيخ هو العلامة التجارية العالمية التي تتفق تطلعاتها وقيمتها تماماً معنا. لا يمكننا إيجاد من هو أفضل. منتجات أوكسجين قائمة على أسس علمية، ومكونة من مواد طبيعية تساعد على تحسين الأداء والتعافي من أثار التدريبات، لهذا من المنطقي أن ندخل في شراكة مع واحد من أكبر الفرق الرياضية في العالم”.

وعلق رودلف فيدال، رئيس بايرن ميونخ في الأمريكيتين عن الشراكة، قائلا: “منتجات أوكسجين ليست فريدة من نوعها فحسب، بل هي أيضا مقترنة باستراتيجية نمو طموحة خاصة في الولايات المتحدة، حيث تتوافر المياه الوظيفية في 40 ولاية. لدينا العديد من المبادرات المخطط لها مسبقا، والتي ستشهد المزيد من التواجد لبايرن ميونيخ وأوكسجين في مناطق جديدة”.

ونقلاً عن موقع بايرن ميونخ، فإن منتجات أوكسجين تحتوي على المكون الخاص بالأوكسجين المستقر النشط (ASO®)، وهو جزيء الأوكسجين المستقر O4، والمختلف كليا عن الأوكسجين العادي O2، وحينما يتم استخدام O4 في المياه ومنتجات زيادة الطاقة، لا يتبدد من الزجاجة عند فتحها. وتحتوي مياه “أوكسجين” على كمية من عنصر الأوكسجين أكثر 100 مرة من المياه العادية، في حين يحتوي “أوكسجين شوت” على خمسة أضعاف كمية الأوكسجين في مياه “أوكسجين” العادية.

يشار إلى أن الشراكة ستركز على مناطق تتضمن الأمريكيتين والشرق الأوسط وآسيا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*