خزينة الكرة

مياه تانيا ترعى الاتحاد لموسمين

احتضن مقر نادي الاتحاد مساء اليوم حفل تدشين رعاية شركة مياه تانيا للنادي، حيث تمت مراسم توقيع العقد بين رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد الأستاذ حمد بن سليمان الصنيع والرئيس التنفيذي لشركة تانيا المهندس شويمي آل كتاب بحضور أعضاء مجلس إدارة النادي وعدد من المسؤولين في الشركة الراعية.

وبهذه المناسبة أكد رئيس مجلس الإدارة بأن التوقيع مع مياه تانيا يأتي في إطار حرص النادي على زيادة مصادر دخله بالتوقيع مع شركات رائدة تبحث عن الاستثمار في المجال الرياضي من خلال نادي الاتحاد الذي يمتلك شعبية جماهيرية كبيرة قادرة على تحقيق الانتشار الواسع للشركات الراعية، مؤكداً اعتزازه بأن تكون شركة تانيا المتميزة في مجال المياه المعبأة راعيا لنادي الاتحاد ضمن كوكبة رعاة النادي شركاء النجاح.

من جانبه أبدى المهندس شويمي آل كتاب سروره بعقد الرعاية مع نادي الاتحاد وعن فخره بأن تكون مياه تانيا هي المياه الرسمية لنادي الاتحاد لمدة موسمين.

ويهدف كلا الطرفين لتوطيد الروابط بين مياه تانيا ونادي الاتحاد وفتح قنوات جديدة لسبل التعاون الممكنة والتي ستنعكس إيجابياً على جمهور نادي الاتحاد بحسب ما نقل الموقعالرسميللنادي.ار إلى أن عقد رعاية مياه تانيا للاتحاد هو الثالث للشركة هذا الموسم، حيث سبقتها عقود رعاية لناديالهلال ثم ناديالنصر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*