خزينة الكرة

إطلاق ساعة تاغ هوير للعد التنازلي لكأس آسيا 2019

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن إطلاق ساعة العد التنازلي لبقاء عام واحد على انطلاق نهائيات كأس آسيا 2019 في الإمارات، وذلك بالتعاون مع الشركة السويسرية العالمية تاغ هوير لصناعة الساعات، الشريك الرسمي للتوقيت في بطولات المنتخبات الوطنية بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وتمتلك تاغ هوير تاريخاً طويلاً في دعم فعاليات كرة القدم العالمية، وقد بدأت الاتفاقية معها لرعاية بطولات المنتخبات الوطنية بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم اعتباراً من الدور النهائي في التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2018 في روسيا، وذلك في سبتمبر 2016.

وقال داتو ويندسور جون أمين عام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم: نحن سعداء بالعمل مع تاغ هوير، الشركة الموثوقة والاحترافية، كل دقيقة وكل ثانية مهمة في مباريات كرة القدم، وإطار الرؤية والمهمة بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم يؤكد على الارتقاء بمستوى بطولاتنا، وهذا يتضمن الحصول على أفضل الشركات الراعية.

وأضاف: مسابقات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تتطور من ناحية التنافسية والإثارة، ومن خلال تواجد أعداد كبير من الجماهير التي تتابع المباريات في الملاعب وعبر التلفزيون، فإن ذلك يؤكد تزايد قوة اللعبة في قارة آسيا، وهو يتأكد من خلال شراكتنا مع تاغ هوير.

من جهته قال جان كلود بيفر رئيس مجلس إدارة تاغ هوير والرئيس التنفيذي لوحدة الساعات في شركة ال في ام اتش: كرة القدم هي الرياضة الأكثر شعبية في العالم، كرة القدم تعتبر لغة بين الشعوب، ومن خلال كرة القدم نحن نتواصل مع الحماس والمشاعر والمتعة والأحلام والروح الجماعية والتنظيم والاستراتيجية والفوز، وهي قيم نحملها من خلال علامتنا التجارية، والأهم عبر الناس الذين يشترون ويرتدون ساعاتنا.

المصدر: موقع الاتحاد الآسيوي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*