خزينة الكرة

الاتحاد الآسيوي يوقع مع “كارتشر” لرعاية مسابقات الأندية

أعلن الاتحاد الآسيوي عن توقيع عقد رعاية جديد مع شركة كارتشر لرعاية بطولات الأندية.

وقال الاتحاد الآسيوي عبر موقعه الرسمي أن عملية تعزيز مسابقات الأندية تتواصل في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، من خلال الإعلان عن صفقة رعاية جديدة مع شركة كارتشر الألمانية المتخصصة في معدات التنظيف.

وقال داتو ويندسور جون أمين عام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم: كارتشر تعتبر شركة عالمية، والتزامهم بدعم مسابقات بطولات الأندية لدينا يعتبر مؤشر واضح على إيمانهم بمستقبل كرة القدم الآسيوية، ونحن سعداء بتواجدهم معنا كشريك ونتطلع لشراكة طويلة وناجحة.

وتمتلك كارتشر سجلاً طويلاً في دعم الرياضة بالعالم، وذلك من رياضة السيارات إلى كرة القدم، وقد باتت أحدث العلامات الجارية العالمية التي تدعم بطولات الأندية في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

من جهته قال كريستيان ماي المدير التنفيذي لمجموعة كارتشر: كارتشر والاتحاد الآسيوي لكرة القدم، هذه شراكة مثالية ومليئة بالفعالية والرؤية المستقبلية، نحن سعداء جداً بهذه الرعاية في هذه المنطقة المميزة من العالم، حيث يمكن أن نساعد الناس على متابعة مباريات ممتعة بمشاركة فرق رائعة.

وأضاف: نحن نؤمن بالمستقبل المشرق لكرة القدم الآسيوية، ونحن نفتحر بكوننا جزء من ذلك للسنوات الثلاث المقبلة.

وسوف ترعى كارتشر أكثر من 190 مباراة في كافة أرجاء قارة آسيا، مما يساهم في تعزيز القيمة التجارية لعلامتها في كافة أرجاء القارة.

وسوف تظهر علامة كارتشر في الإعلانات حول الملاعب، وكذلك في لوحات المؤتمرات الصحفية والإعلانات التلفزيونية التي تعرض في الملعب والمطبوعات الخاصة بالبطولات وكذلك موقع الانترنت، وسوف تقوم كارتشر بعمل حملات ترويجية في مناطق الجمهور ببعض المباريات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*