خزينة الكرة

الاتحاد الآسيوي يفتح منافسة الحقوق التجارية وحقوق النقل للفترة 2021-2028

بدأ الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اعتباراً من 1 فبراير 2018 إجراءات عمل المناقصة من أجل بيع الحقوق التجارية والخدمات المتعلقة بها لمسابقات الاتحاد، خلال الدورتين المقبلتين بين عامي 2021 و2028.

وسوف تكون المناقصة مفتوحة للوكالات وشركات البث التلفزيوني والشركات الإعلامية، وسوف يقوم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بطرح منافستين مختلفتين، وذلك: 1) الوكالات الراغبة في تسويق وبيع الخدمات للحقوق التجارية، 2) شركات البث والتشغيل لحقوق البث، والراغبة في تقديم العطاءات المباشرة للحقوق الإعلامية.

وقال الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي أنه يمكن للشركات الراغبة بالمشاركة في هذه المناقصات أن تقوم بتأكيد اهتمامها عبر البريد الالكتروني على العنوان acrt@the-afc.com حيث يجب على الأطراف المهتمة أن توضح المنافسة التي ترغب بالمشاركة فيها والحصول على وثائقها، كما يجب أن تزود الاتحاد الآسيوي لكرة القدم باسم الشركة وعنوانها وتفاصيل الاتصال (بما في ذلك الوصف الوظيفي للمسؤولين، أرقام الهاتف وعناوين البريد الالكتروني لموظفين اثنين يكونان مسؤولين عن الاتصال مع الاتحاد الآسيوي لمتابعة أجراءات المناقصة).

وحدد الاتحاد الآسيوي يوم 29 مارس 2018 موعداً نهائياً لتقديم المناقصات، وتحديداً عند الساعة السابعة مساءً بتوقيت ماليزيا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*