خزينة الكرة

ساوثهامبتون يطلق برنامج “صوت القديسين” لتعزيز التواصل مع جماهيره

أطلق نادي ساوثهامبتون الإنجليزي برنامج “صوت القديسين” وهو برنامج جماهيري مصمم لتحفيز الإبقاء على خط حوار إيجابي بين النادي وجماهيره.

وقال النادي أن مجموعة من 12 مشجع سيلتقون بمسؤولي النادي من 3 إلى 4 مرات سنوياً لمناقشة مجموعة من الموضوعات المتعلقة بقضايا وملفات خارج نطاق المستطيل الأخضر وذلك عبر جلسات عمل دورية تحت مظلة برنامج “Saints Voice”.

ويأمل النادي بأن يساهم هذا البرنامج بفهم أعمق للمشاكل التي تؤثر على الجماهير، وكذلك شرح دوافع وخلفيات القرارات المحورية التي اتخذتها أو ستتخذها إدارة النادي. كما تتطلع إدارة نادي ساوثهامبتون الملقب بـ “القديسين” بأن تشكل هذه اللقاءات منبراً لمناقشة وتقديم مقترحات وأفكار من مجموعة ممثلي المشجعين نابعة من خبراتهم لتطوير العمل في النادي.

وأكدت إدارة ساوثهامبتون أنه يسعى لتشكيل فريق المشجعين بشكل متنوع قدر الإمكان، ليكون تمثيل الجماهير بأوسع شكل ممكن، كما طلبت بأن يقوم كل مشجع يعتقد أنه مناسب لهذه المهمة بتقديم طلبه. مشيرة إلى أن كل من سيتم وقوع الاختيار عليه سيطلب منه التنسيق بشكل متواصل مع مجموعات الجماهير التي يمثلها للتحقق من تلبية رغباتهم وإيصال صوتهم.

وسيقوم الموقع الرسمي للنادي بتخصيص صفحة تضم صور كل فرد من فريق ممثلي الجماهير إضافة إلى معلومات الاتصال بهم، وذلك لتحفيز الجماهير للتواصل معهم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*