خزينة الكرة

تأثير صلاح: شراكة بين ليفربول وفودافون مصر

أعلن أمس الخميس نادي ليفربول الإنجليزي عن شراكة إقليمية جديدة بعد توصله لاتفاق مع شركة فودافون مصر لتصبح شريك الاتصالات الرسمي لليفربول في مصر.

وقال الموقع الرسمي للنادي أن شركة فودافون مصر ستستفيد من هذه الشراكة عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي في محاولة لتوفير محتوى خاص من نادي ليفربول إلى عملاء فودافون مصر، حيث ستمكن العملاء من مشاهدة أبرز لقطات الفريق والتدريبات ومقابلات حصرية مع اللاعبين عبر القناة الرسمية لموقع ليفربول.

وقال بيلي هوجان العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لنادي ليفربول: “نرحب ترحيبًا حارًا بفودافون مصر. مثل هذه الشراكات الإقليمية تلعب دورًا كبيرًا في تطوير وتوسيع مشاركة القاعدة الجماهيرية للنادي عبر العالم”.

وأضاف “لدينا قاعدة جماهيرية كبيرة في مصر ونحن متشوقون لأن هذه الشراكة مع فودافون مصر ستمنح مشجعي الريدز المتعة وتبادل شغفهم لليفربول وكذلك كرة القدم بطريقة فريدة من نوعها. نحن نتطلع أن يصبح الجمهور أقرب للنادي عبر محتوى تفاعلي وبعض الأنشطة الأخرى”.

من جهته، قال ألكسندر فرومنت-كورتل، المدير التنفيذي لفودافون مصر: “بدأت فودافون مصر العام الجديد بتدشين شراكتها مع النجم المصري محمد صلاح، والآن تواصل مفاجأة عملائها بأخبار وخدمات رائعة. نحن الآن في شراكة مع ليفربول ليستفيد عملاء فودافون من محتوى هذا الفريق العريق”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*