خزينة الكرة

باريس سان جيرمان يوقع اتفاقية مهمة في الصين

أعلن نادي باريس سان جيرمان عن توقيع اتفاقية مهمة في الصين بقيمة تبلغ “ملايين اليوروهات” ستسمح للنادي بتعزيز تطوره على المستوى العالمي.

ووقع النادي مع شركة “desports”، وهي إحدى شركات التسويق الرائدة في آسيا، والتي باتت تملك حق الإدارة الحصرية لحقوق الشراكة والرعايات وحقوق استخدام سم باريس سان جرمان في الصين وهونغ كونغ في شراكة تمتد لثلاث سنوات ونصف ابتداء من يناير 2018.

ونقلاً عن الموقع الرسمي للنادي الباريسي، صرح رئيس النادي ناصر الخليفي “لقد بدأنا مشروع باريس سان جرمان منذ ست سنوات. هذه الشراكة دليل على أن مشاريعنا وتخطيطنا تؤتي ثمارها، خصوصاً على مستوى السوق الآسيوية الواعدة والغنية”، وأضاف “نملك طموحات كبيرة وقوية في الصين، فهو بلد عملاق وسوق أساسية للنادي. وتعتبر الشراكة مع شركة desports خطوة عملاقة إلى الأمام لإغراء وإقناع أعداد كبيرة من الأنصار وضمان مداخيل رعاية وتجارية في بلد يعشق كرة القدم. لقد عشنا أول تجربة لنا في المنطقة خلال جولتنا في الصين وهونغ كونغ صيف 2014 ونحن متحمسون الى مضاعفة تواجدنا في آسيا خلال الأشهر المقبلة”.

من جهته صرح ليزهانغ جيانغ رئيس ومؤسس الشركة الصينية “ما هي إلا بداية شراكة طويلة المدى بين دي سبورتس وباريس سان جرمان، نحن متحمسون لاستغلال امكانيات التعاون المتاحة بين الطرفين في المستقبل القريب، والتي أنا متأكد أنها ستكون ناجحة”.

يذكر أن باريس سان جرمان احتفل برأس السنة الصينية مع أنصاره الصينيين عبر رسائل اللاعبين الباريسيين. كما ارتدى هؤلاء قمصان تحمل اسماءهم باللغة الصينية خلال مباراة أجريت مؤخرا على أرضية ملعب بارك دي برنس.

ويعتبر باريس سان جرمان من الأندية الحاضرة بقوة على مستوى شبكات التواصل الصينية وي تشات، ويبو وماوباي، ويتابعه 1.3 مليون صيني من عشاق النادي الباريسي. ويعتبر باريس سان جرمان الذي يشهد نمواً استثنائياً منذ بداية الموسم، النادي الفرنسي الأكثر شعبية حاليا في فرنسا وأحد الأندية الأكثر تطوراً ونمواً في العالم.

كما تم اطلاق جمعيات أنصار جديدة في كل من شينزين، هاربين، غوانغزو وشانغهاي. كما ذكر النادي أنه سيقوم بإعلان أنباء وأخبار جديدة حول امتداده في القارة الأسيوية وتوسعه فيها في الأسابيع المقبلة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*