خزينة الكرة

القادسية يدشن موقعه الرسمي

دشن رئيس نادي القادسية الأستاذ معدي الهاجري الموقع الإلكتروني الرسمي للنادي مساء أمس الأربعاء حيث قدم المركز الإعلامي عرض مرئي استعرض جميع ما يحتويه الموقع.

ويقدم الموقع لزائريه معلومات عن النادي ويستعرض تاريخه وجميع أخبار النادي إضافة لتغطيات شاملة لمشاركات الألعاب الرياضية المختلفة والأنشطة الإجتماعية والثقافية. كما يضم الموقع بيانات جميع الفرق تشمل قائمة اللاعبين والأجهزة الإدارية والفنية وروزنامة المشاركات وجدول الترتيب كما يحتوي على ألبوم الصور وقناة القادسية التي تقدم ملخصات للمباريات وتغطيات للأنشطة والفعاليات وبرامج متنوعة منها البرنامج الحواري “ملعب يعقوب”.

وتميز الموقع بتصميمه الأنيق والعملي مما يتيح للزائر التصفح بسهولة سواء عبر الحواسيب الشخصية والمحمولة أو من خلال استخدام الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

وقدم رئيس القادسية الأستاذ معدي الهاجري شكره لكل الزملاء في المركز الإعلامي على جهودهم في إنشاء الموقع الرسمي والذي قال أنه سيكون بإذن الله واجهه رسمية لكل أخبار وأحداث النادي بإذن الله.

من جانبه أعرب مدير المركز الإعلامي بنادي القادسية الأستاذ علي بن دعرم عن شكره وتقديره لإدارة النادي على دعمها للمركز لإنشاء هذا الموقع وأضاف “الشكر موصول لشركة وصول للدعاية والإعلام الشركة المنفذة للموقع على جهودها الكبيرة في إتمام انشاء الموقع في وقت قياسي. وختم بن دعرم بقوله “ركزنا في الموقع على أن يكون سهل الاستخدام لكافة الجمهور وسيكون هناك تحديث وتعديل للموقع بعد الاستماع لملاحظات وآراء الجمهور خلال الفترة المقبلة بإذن الله.

ويمكن زيارة موقع نادي القادسية الجديد على العنوان www.qadsiah.com .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*