خزينة الكرة

أخيراً: روما يوقع عقد رعاية لقميصه

أعلن نادي روما الإيطالي عن توقيع اتفاقية شراكة مع الخطوط الجوية القطرية لتصبح الشريك العالمي الرئيسي للنادي، وبموجب العقد الذي وصفه النادي بأنه الأكبر في تاريخه، ستضع الخطوط الجوية القطرية شعارها على قمصان لاعبي الفريق الأول لكرة القدم حتى نهاية موسم 2020-2021.

وتأتي هذه الرعاية بعد سنوات طويلة لعب فيها نادي العاصمة بلا راعي رئيسي وتحديداً منذ 2012، كما تعتبر الخطوط القطرية سابع راعي لقميص فريق روما لكرة القدم في تاريخ النادي الذي يمتد إلى 90 عام.

وقال السيد جيم بالوتا، رئيس نادى روما الإيطالي: “يسرّنا الإعلان عن هذه الشراكة التاريخية بين نادي روما والخطوط الجوية القطرية. ويأتي إعلان اليوم نتيجةً لمحادثات مثمرة استمرت على مدى الثمانية أشهر الماضية مع الخطوط الجوية القطرية، بقيادة فريقنا التجاري في لندن، وبمساعدة فريق روما. ولا شك بأن هذه الشراكة ستكون علامة فارقة في تاريخ النادي من شتى النواحي”.

وأضاف السيد بالوتا: “مع استعدادتنا للبدء بأعمال إنشاء ملعب جديد في وقت لاحق من هذ العام، ومع تأهل فريق روما لكرة القدم إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ 34 عاماً، لا شك بأنه وقت مثالي لعشاق الرياضة لتشجيع نادي روما”.

ولم يكشف أي من الطرفان عن قيمة العقد، إلا أن مصادر صحفية قدرت إجمالي قيمة العقد بـ40 مليون يورو أو ما بين 12 إلى 15 مليون يورو سنوياً.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*