خزينة الكرة

الهلال يقرر إنشاء “إدارة الاستثمار والتسويق”

عقد مجلس إدارة الهلال مساء أمس الاثنين اجتماعاً برئاسة رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ سامي بن عبدالله الجابر، حيث استكمل المجلس مناقشة عدد من الملفات المرتبطة بشؤون النادي.

وخلال الاجتماع استمع المجلس إلى عرض مفصل من إحدى الشركات العالمية بشأن تطوير استراتيجية النادي الاستثمارية والتسويقية والرقمية، وتقرر على إثر ذلك إنشاء “إدارة الاستثمار والتسويق” في نادي الهلال، على أن يتم اختيار المسؤول عن الإدارة من ذوي الخبرة في المجال، إلى جانب الجهاز المعاون له.

كما تم اختيار الدكتور سلطان بن سعيد عضو مجلس الإدارة لرئاسة لجنة الاستثمار والتسويق، بحيث يكون عملها تكاملياً مع إدارة الاستثمار والتسويق المقرر إنشائها.

ووافق مجلس إدارة الهلال في اجتماعه على توقيع اتفاقية عمل مع مكتب التميمي ومشاركوه للمحاماة والاستشارات القانونية ليكون مستشاراً قانونياً للنادي، كما أقر المجلس إنشاء إدارة قانونية برئاسة المحامي سلمان الغنام.

وشهد الاجتماع مناقشة المجلس حول الرؤى والتطلعات لآلية تشغيل وتنظيم ستاد نادي الهلال في جامعة الملك سعود، وتم تكليف عضو مجلس الإدارة الأستاذ فهد الحريشي لوضع التصورات الكاملة لتطوير وتشغيل الاستاد بما يمكن الاستفادة منه من كافة الجوانب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*