خزينة الكرة

الاتحاد يشكل لجنة الاستثمار ولجنة للتطوير الإداري

عقد مجلس إدارة نادي الاتحاد أمس الاثنين اجتماعاً برئاسة الأستاذ نواف بن ناصر المقيرن وحضور جميع الأعضاء.

وتم خلال الاجتماع استعراض المواضيع المدرجة على جدول الأعمال حيث قدم كل عضو شرح عن الأعمال التحضيرية التي قام بها والخطط الموضوعة للمرحلة المقبلة في مختلف الإدارات.

وأصدر مجلس إدارة نادي الاتحاد عدداً من القرارات، حيث تقرر تشكيل لجنة الاستثمار بالنادي برئاسة رئيس المجلس الأستاذ نواف المقيرن وعضوية نائبه المهندس فراس التركي والأستاذ ماجد المرزوقي.

كما تم تشكيل لجنة متابعة الديون الخارجية برئاسة رئيس النادي الأستاذ نواف المقيرن وعضوية نائبه المهندس فراس التركي وعضو المجلس الأستاذ عبدالله كبوها، وذلك لإنهاء هذا الملف حتى يتمكن النادي من التسجيل وعدم تعرضه لأي عقوبات مستقبلية، حيث يعد الملف الأبرز الذي تعكف الإدارة على تسويته.

‏كما أصدر المجلس قرارا بتشكيل لجنة التطوير الإداري بالنادي برئاسة نائب رئيس مجلس إدارة النادي المهندس فراس التركي وعضوية أمين عام النادي الدكتور ياسر نصيف وعضو مجلس الإدارة عبدالله كبوها، تعمل على الأتمتة والأرشفة الإلكترونية.

‏وقرر مجلس الإدارة إسناد الإشراف على إدارة المسؤولية الاجتماعية لعضو مجلس الإدارة الأستاذ محيي الدين صالح كامل، على أن يقدم تصور واضح وخطة مقترحة لتفعيل هذا الجانب في الفترة المقبلة.

كما اعتمد المجلس العضويات الشرفية بفئاتها الجديدة (الماسية، الذهبية، الفضية) بعد التنظيم الجديد المعتمد من الهيئة العامة للرياضة وسوف يتم الإعلان عن مميزات فئات العضويات المختلفة لاحقاً.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*