خزينة الكرة

الفيحاء يجدد عقد الشريك الطبي “فيزيوتريو”

جددت إدارة نادي الفيحاء عقد الرعاية الطبية للفريق الأول لكرة القدم مع عيادة فيزيو تريو المتخصصة في التأهيل الرياضي والعلاج الطبيعي، حيث ستستمر العيادة بتقديم الخدمات الطبية والعلاجية للاعبي الفريق خلال الموسم الرياضي القادم 2018-2019.

وتأتي هذه الخطوة امتداداً للشراكة المميزة بين النادي وعيادة فيزيو تريو خلال الموسم المنصرم ومالمسته الإدارة من احترافية في الأداء وتميز في الخدمة الطبية المقدمة للاعبين.

ومثل الفيحاء أثناء التوقيع عضو مجلس الإدارة نائب المشرف العام على الفريق الأول الأستاذ محمد الدهش ومثل عيادة فيزيوتريو الأخصائي عثمان القصبي، حيث جرت مراسم التوقيع بمقر العيادة بمدينة الرياض.

من جانبه أشاد محمد الدهش بالتعامل المميز والمهنية العالية التي لمسها من خلال التعامل مع عيادة فيزيوتريو خلال الموسم الماضي ونوه بالعناية الطبية عالية المستوى التي حظي بها اللاعبين، وشدد على أن الاستمرار بالشراكة بين النادي والعيادة يأتي في إطار حرص إدارة النادي على استمرار تقديم الخدمة الطبية المميزة لاسيما وأن عيادة فيزيوتريو تمتلك الكوادر المؤهلة والتجهيزات المتطورة لخدمة الرياضيين.

حضر التوقيع جاسر الجاسر مسؤول الاحتراف وإداري الفريق الأول ومحسن الرشيدي مدير المركز الإعلامي والطاقم الطبي في عيادة فيزيوتريو وقد قدم الأخصائي يوسف اليوسف شرحاً حول ماتقدمه العيادة من خدمات للرياضيين والتجهيزات المتوفرة لدى العيادة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*