خزينة الكرة

بنك رأس الخيمة الوطني ينضم لرعاة نادي برشلونة

أعلن نادي برشلونة يوم أمس الثلاثاء عن اتفاق رعاية إقليمية مع بنك رأس الخيمة الوطني ليُصبح بموجبه البنك الرسمي للنادي في دولة الإمارات العربية المتحدة على مدى السنوات الثلاث المقبلة، مع إمكانية التمديد لعامين إضافيين.

وقد تم توقيع هذا الاتفاق رسمياً يوم الثلاثاء في المنصة الرئاسية بملعب الكامب نو وذلك بحضور الرئيس التنفيذي لنادي برشلونة، أوسكار غراو، والمدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في بنك رأس الخيمة الوطني، فريدريك دي ميلكر.

وبحسب ما نشره الموقع الرسمي لنادي برشلونة، فإن الاتفاقية تتضمن إطلاق منتجات جديدة بعلامة تجارية مشتركة، بما في ذلك بطاقات ماستركارد بلاتينوم للخصم والائتمان. كما تتيح لعملاء بنك رأس الخيمة الوطني من مشجعي برشلونة الحصول على منتجات تحمل شعار نادي برشلونة وكذلك فرصة مشاهدة لاعبيهم المفضلين خلال مباريات الفريق في برشلونة، بالإضافة إلى مزايا أخرى.

ويعتبر بنك رأس الخيمة الوطني واحداً من أقدم وأعرق المؤسسات المالية في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ تأسيسه في عام 1976.

من جهته، قال بيتر إنجلاند، الرئيس التنفيذي لبنك رأس الخيمة الوطني “نحن سعداء للغاية بالتحالف الاستراتيجي بين بنك رأس الخيمة الوطني ونادي برشلونة. إن روح كرة القدم خالدة ونحن نهدف إلى تقديم عروض قيمة فريدة من خلال بطاقات الائتمان وبطاقات الخصم وغيرها من المنتجات المصرفية من بنك رأس الخيمة الوطني. وهذا يشمل أيضاً مزايا BarçaRewards ، والتي ستفيد بشكل مباشر عشاق برشلونة في الإمارات العربية المتحدة، بحيث تهدف إلى تقديم مزايا وامتيازات كروية مثيرة”.

أما فريدريك دي ميلكر، المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في بنك رأس الخيمة الوطني فقال “نحن سعداء بهذه الشراكة مع نادي برشلونة، أحد أندية كرة القدم الرائدة في العالم. يسرنا أن نصبح مصرفه الرسمي في البلاد. فالإمارات العربية المتحدة دولة تعشق كرة القدم حيث توجد جماهير وفية تتابع هذه الرياضة بكل تفانٍ. ولذلك، فقد ارتأينا أنه من المناسب تقريب هؤلاء المشجعين من ناديهم المفضل عبر هذه الشراكة بين النادي وبنك رأس الخيمة الوطني”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*