خزينة الكرة

نادي الاتحاد يتحرك قانونياً ضد “صور التركية”

أصدر المركز الإعلامي بنادي الاتحاد بياناً صحفياً أكد فيه مباشرة مجلس إدارة النادي اجراءاته الداخلية والقانونية تجاه عدد من الصور الفوتوغرافية التي التقطت أثناء سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم لمعسكره الخارجي، والتي تم من خلالها استغلال الحقوق التجارية المحمية لنادي الاتحاد ولاعبيه من عدد من الجهات التجارية.

وأكد مجلس إدارة نادي الاتحاد في هذا الصدد على حماية كافة حقوق النادي التجارية، واحترامها وتقديرها لكافة الشركات الراعية للنادي وأن إدارة الاتحاد لن تسمح لأي جهة كانت استغلال اسم أو شعار النادي دون مسوغ قانوني.

وكانت شبكات التواصل الاجتماعي قد شهدت تناقل صور لاحتفالية أقامتها الخطوط التركية لبعثة نادي الاتحاد المسافرة على متن رحلاتها وذلك باستخدام شعار وأيقونة نادي الاتحاد “النمر” بجوار شعار الخطوط التركية التي لا ترتبط بأي علاقة رعاية أو شراكة تجارية مع النادي، وهو ما يُعتقد أنه دفع إدارة الاتحاد للتحرك لحماية حقوقها وإصدار هذا البيان.

وأضاف البيان أن مجلس إدارة النادي قد انتهى من تشكيل الإدارة القانونية بنادي الاتحاد والتي ستتولى رصد كافة التجاوزات القانونية واستغلال الحقوق التجارية للنادي أو الاساءات التي توجه للكيان أو لاعبيه أو أحد منسوبيه أو للجماهير الاتحادية في كافة الوسائل الإعلامية أو وسائل التواصل الاجتماعي أو الصحف الإلكترونية.

وختم المركز الإعلامي بيانه بتحذير النادي لكافة الأفراد أو الجهات التي تستغل اسم النادي أو شعاره أو صور لاعبيه من دون إذن أو تصريح قانوني من النادي بأنهم سيكونوا تحت طائلة المسؤولية والملاحقة القانونية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*