خزينة الكرة

هيونداي راعياً جديداً لنادي روما

أعلن نادي روما الإيطالي عن توقيعه مع شركة هيونداي موتور لتصبح الشريك العالمي الجديد للسيارات في النادي.

وقال النادي في بيان نشره على موقعه الرسمي أن مدة عقد الشراكة مع الشركة الكورية الجنوبية المصنعة للسيارات سيكون 3 سنوات حيث سيتواجد شعار هيونداي على ظهر قمصان الفريق حتى نهاية موسم 2020-2021.

وبحسب موقع نادي روما، فإن اتفاق شراكة روما  مع هيونداي يعد الظهور الأول لشركة صناعة السيارات في كرة القدم الإيطالية، وستعمل الشركة على نحو وثيق مع روما على عدد من المبادرات المبتكرة والقيمة لصالح جمهور النادي، والتي تهدف إلى جعل حضور المباريات أكثر سهولة بالنسبة للمشجعين، مع وجود أكثر من خيار متنوع في وسائل الإنتقال.

وكجزء من الاتفاقية ، ستظهر علامة هيونداي أيضاً حول مركز التدريب في تريجوريا وفي الأوليمبيكو، وكذلك على وسائل التواصل الاجتماعي والمساحات التجارية الأخرى الخاصة بالنادي.

ولم يكشف أي من الطرفين عن قيمة الرعاية، إلا أن وكالة أنباء أنسا الإيطالية قالت أن قيمة العقد تبلغ 8.5 مليون يورو طوال مدة الاتفاقية البالغة 3 سنوات أي ما يعادل 2.8 مليون يورو سنوياً.

ومن خلال هذه الشراكة، توسّع هيونداي حضورها الطويل في كرة القدم على أعلى مستوى، بعد أن شاركت باستمرار في المسابقات الوطنية والدولية على مدى العشرين سنة الماضية، حيث كانت هيونداي شريكًا  لسنوات طويلة مع الفيفا في بطولات لكأس العالم وآخرها مونديال روسيا 2018.

وقال أندرياس كريستوف هوفمان، نائب الرئيس للتسويق والمنتجات في شركة هيونداي موتور أوروبا:

“هذه الشراكة هي خطوة كبيرة أخرى لشركة هيونداي وتضاف إلى قائمة متنامية من الرعاية لأندية كرة القدم في العواصم في الأوروبية بعد صفقاتنا مع نادي تشيلسي، نادي أتلتيكو مدريد وهيرتا برلين.

“إن نادي روما هو نادٍ آخر له قاعدة جماهيرية متحمسة بشكل كبير تتماشى مع استراتيجيتنا الخاصة بوضع المشجعين في قلب جميع أنشطتنا، ونتطلع إلى تقديم الدعم لهؤلاء المعجبين خلال الموسم القادم وما بعده”.

وكانت هيونداي قد أبرمت في الصيف الجاري عقود لرعاية أندية تشيلسي الإنجليزي وأتلتيكو مدريد الإسباني وهيرتا برلين الألماني يظهر بموجبها شعار الشركة على أكمام قمصان تلك الأندية بداية من الموسم الماضي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*