خزينة الكرة

الهلال: الرعاية القادمة ستتجاوز 100 مليون بخطط استثمارية جديدة

تناول عضو مجلس إدارة نادي الهلال والمسؤول عن ملف الاستثمار في النادي محمد الحميداني عدداً من المواضيع الهامة التي تخص مستقبل رعاية نادي الهلال في حديث إعلامي سنلخص لكم أهم ما جاء فيه.

موبايلي والمستقبل

في البداية، تحدث الحميداني عن عقد الرعاية الحالي مع موبايلي، والذي ينتهي خلال 10 أشهر من الآن (مع بداية شهر يوليو 2014)، مؤكداً أن الإدارة الهلالية تعمل على تأمين عقد رعاية أكبر من الآن، وأفصح عن أن التوجه هو نحو عقد اتفاقات عدة مع أكثر من راعي ينصهرون تحت بوتقة مظلة الرعاية للنادي على حد تعبيره، فيما يتناسب ومفهوم الرعاية الحديث، مشيراً إلى أنهم ما زالوا يتشاورون مع موبايلي حول الهوية الجديدة للرعاية، حيث يمكن أن تبقى على القمصان، أو في اللوحات الدعائية في الملعب، أو منتجات معينة تحمل اسم أو شعار النادي.

القيمة

وأوضح الحميداني أنهم كإدارة لن يفصحون عن أي تفاصيل تخص العقود الجديدة في الوقت الحالي احتراماً لعقدهم مع موبايلي، وقال أن ما أستطيع التصريح به هو أن العقد سيكون الأكبر في المملكة، وسيتجاوز الـ 100 مليون ريـال على الأقل. حيث سيرتفع من 40٪- 60٪ عن حجم الرعاية الحالي. مشيراً إلى أن انسحاب عدد من رعاة الأندية هذا الموسم، جعلهم كإدارة يفكرون بجدية بخصوص رعاية الموسم المقبل. وأكد أن التنافس بين الأندية في العقود الاستثمارية سيعود بالفائدة على الجميع.

متجر الهلال

وقال الحميداني في حديثه، أن متجر النادي هو ملك لموبايلي التي تشغله عن طيق مشغل تجاري تعاقدت معه، وليس للهلال علاقة مباشرة بالمتجر، موضحاً أن جزءاً من الخطة الاستثمارية للفترة القادمة تدور حول تجديد هوية المتجر بافتتاح فروع جديدة وبمنتجات متنوعة ومختلفة عما يوجد حالياً، مشيراً إلى أن هناك عدد من الرعاة تقدموا بعروض لشراء حقوق المتجر.

HilalStore

أطقم النادي

وعرج الحميداني على قضية طقم النادي، مؤكداً أنه كذلك ضمن مسؤوليات شركة موبايلي الشريك الاستراتيجي لنادي الهلال، والتي تتولى تقديم أطقم النادي والاتفاق مع الشركات وتحمل كافة التكاليف. وهذا ما حدث هذا الموسم، حيث اتفقت موبايلي مع شركة سبورتا لتصنيع أطقم النادي الذي رافقه ملاحظات من الأطراف الثلاثة ليس لها علاقة بجودة القماش كما تداول الإعلام. وقال الحميداني أن الطقم الجديد سيرى النور خلال أسبوعين دون أن يفصح عن اسم الشركة.

وأكد أن تضرر متجر النادي من عدمه جراء هذا التأخير لن يؤثر على النادي في ظل مسؤولية موبايلي والمشغل الكاملة عن المتجر. وقال أن خططاً مستقبلية في أن تطرح قمصان النادي بثلاث جودات مختلفة تتراوح أسعارها بين 80 ريـال وصولاً إلى 350 ريـال بهدف محاربة القرصنة والغش التجاري.

ووعد الحميداني جماهير الهلال بأن تطرح من 5 إلى 10 أطقم للجماهير في الموقع الرسمي ليختاروا من بينها الطقم المفضل لهم وذلك ليتم ارتداؤه الموسم المقبل، مؤكداً أنهم عازمون على تلافي خطأ هذا الموسم وأن يكون طقم الموسم المقبل متوفراً للجميع قبل نهاية هذا الموسم.

قناة الهلال

أكد أن الهلال يملك الآن عرضين مختلفين لانشاء قناة الزعيم التي تنوي إدارة الهلال بيع حقوقها مقابل مبلغ مقطوع ودون التدخل في محتواها وبرامجها. مشيراً إلى أنهم يبحثون عن رفع العروض إلى 4 عروض للحصول على أفضل سعر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*