خزينة الكرة

مطاعم شاورمر راعياً رئيسياً لنادي الفيحاء

أعلن نادي الفيحاء عن توقيعه مع شركة مطاعم شاورمر لتكون راعياً رئيسياً مشاركاً على صدر قميص الفريق في الموسم القادم 2018-2019 وذلك في أول تفعيل لعقد تسويق شركة GREEN GOAL مع النادي.

وذكر المركز الإعلامي لنادي الفيحاء أن إدارة الفيحاء أتمت توقيع عقد رعاية رئيسي للفريق الكروي الأول مع شركة شاورمر للأغذية المحدودة، بحيث يتواجد شعار الشركة أعلى القميص في الصدر. وتم توقيع عقد الرعاية من قبل أمين مجلس الإدارة الأستاذ ناصر اليوسف مع مدير التسويق لشركة شاورمر الأستاذ فيصل الرشيد في الرياض في إحتفالية أقيمت في مقر الشركة بحضور رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ سعود الشلهوب، والرئيس التنفيذي لشركة شاورمر الأستاذ عبدالمحسن الربيعة، والمدير العام لشركة الهدف الأخضر “GREEN GOAL” الرياضية المسوقة الحصرية لحقوق النادي الأستاذ صالح الصالح، والمدير المالي والإداري لها الأستاذ عبدالمحسن المحيسن.

وسيتواجد شعار شاورمر مع شعار شركة المثلث الرابع الراعي الرئيسي الأول للفريق في قميص الفيحاء للموسم الرياضي الجديد في مسابقات الدوري وكأس خادم الحرمين الشريفين إضافة إلى جملة من الإمتيازات التي حصل عليها بموجب العقد.

وقدم أمين عام النادي الاستاذ ناصر اليوسف شكره لشركة شاورمر على هذا الرعاية معتبراً أن توقيع عقد الرعاية يمتد إلى أكثر من مجرد عقد رعاية إنما مذكرة تفاهم وتعاون وتكامل حيث سيلمس المجتمع المحلي والجمهور الرياضي قيمة هذه الشراكة وأهميتها من خلال عدة أفكار ومبادرات خصوصاً أن سلسلة مطاعم شاورمر تقودها شركة رائدة في التسويق وتملك أفكار ابداعية في الإعلانات كما أن لها مساهمات وطنية ومتميزة في خدمة المجتمع.

كما قدم اليوسف شكره لشركة GREEN GOAL الرياضية المسوقة الحصرية لحقوق النادي على ما تبذله من جهد في سبيل جلب معلنين لهم مكانتهم وقيمتهم.

ومن المعروف أن شاورمر تملك اكثر من 150 فرع على مستوى المملكة في أكثر من 30 مدينة وحصلت على عدد من جوائز التميز، ومصنفه من ضمن اكثر الشركات السعودية نمواً.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*