خزينة الكرة

شركة اليمامة ثالث رعاة القادسية للموسم القادم

أعلنت إدارة نادي القادسية عن توقيع ثالث عقود الرعاية للموسم المقبل 2018-2019 وذلك مع شركة اليمامة.

وقال المركز الإعلامي لنادي القادسية أن إدارة النادي ممثلة في رئيس مجلس الإدارة الأستاذ مساعد الزامل وقعت اليوم عقد الرعاية مع شركة اليمامة كراع جديد للنادي وذلك في إطار حرص النادي على عقود الرعايات مع أهم الشركات التجارية في المنطقة لتنفيذ خطط النادي للموسم الجديد.

ويعتبر  التوقيع مع شركة اليمامة هو عقد الرعاية الثالث الذي توقعه إدارة القادسية لرعاية النادي في الموسم الجديد، وذلك بعدما وقعت مع شركتين من كبرى الشركات في المملكة، هي شركة الزامل للصناعة ومجموعة شركات التميمي.

بدوره  أبدى رئيس نادي القادسية الأستاذ مساعد الزامل سعادته بالشراكة مع شركة اليمامة. وقال الزامل “اليمامة تعد إحدى كبرى الشركات في المنطقة الشرقية، وتوقيع عقد رعاية معها خطوة كبيرة وستكون بإذن الله إضافة قوية لنادي القادسية”. وتابع الزامل “القادسية يتميز بتاريخه العريق، لذا فهو حريص على التوقيع مع شركات لها مكانتها وسمعتها المميزة على مستوى المملكة، لتحقيق طموحات أبناء الخبر ونادي القادسية”.

من جانبه شدد عبدالحكيم العمار نائب رئيس مجلس إدارة شركة اليمامة على ثقته الكاملة في تحقيق النجاح بالشراكة الاستراتيجية مع نادي القادسية. وأبدى العمار سعادته بهذه الشراكة وقال: “يسعدنا أن نكون جزءاً من الكيان القدساوي العريق، ونتطلع لتحقق هذه الشراكة أهدافها المنشودة من قبل الطرفين.

وكشف العمار أن نادي القادسية يعد أحد الأندية المميزة من كافة الجوانب سواء من النواحي الرياضية أو المسؤولية الاجتماعية ومن هنا جاءت فكرة الشراكه مع النادي تماشياً مع رؤية المملكة 2030 التي تهتم بدعم وتطوير شباب الوطن وتنمية قدراته وصقل مواهبه”.

وتعتبر شركة اليمامة واحدة من أكبر المجموعات في المملكة العربية السعودية، حيث تأسست في عام 1952 كشركة للأعمال التجارية والمقاولات، ومنذ ذلك الحين قامت بتنفيذ مئات المشاريع في التشغيل والصيانة، والبناء والتشجير والري وركزت استراتيجتيها على تنويع واستدامة الأعمال.

و انطلاقاً من طموح ملاكها ، نوعت الشركة نشاطها العديد من المجالات الأخرى.و بعد تجربة طويلة من العمل كشركة للتشييد و البناء لعدة عقود، أضافت اليمامة غيرها من الأعمال الأخرى مثل الخدمات البيئية، و معالجة مياه الصرف الصحي ومعالجة المياه والأعمال الكهربائية والميكانيكية، و السكك الحديدية، ومن خلال الفرع المتخصص لها شركة بايونيرز السعودية، تمكنت من تقديم مجموعة واسعة من الخدمات النفط والغاز.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*