خزينة الكرة

الاتفاق يرسم شراكاته التجارية للموسم الجديد

عاد نادي الاتفاق لنشاطه المعروف على الساحة التجارية بإبرامه 3 عقود تجارية خلال يومين رسم من خلاله ملامح رعايات الفريق للموسم الجديد 2018-2019.

إذ أعلنت إدارة النادي والراعي الرئيسي شركة المجدوعي هيونداي عن اتفاقهما على تجديد عقد الرعاية الرئيسي لموسم إضافي ليشمل موسم 2018-2019، حيث ستستمر “المجدوعي هيونداي” بالظهور كراعي رئيسي على صدر قمصان فارس الدهناء للموسم الرابع على التوالي.

كما أعلن الاتفاق عن توقيع عقدي رعاية جديدين، حيث وقع النادي مع شركة الراشد للإطارات (الموزع الحصري لأطارات جوديير في المملكة العربية السعودية) لتنضم شركة إطارات جوديير إلى مجموعة الشركات الراعية للنادي لمدة موسم واحد يتواجد خلاله شعار الشركة في أعلى ظهر قميص الفريق.

أما ثالث الرعايات فكانت مع شركة الراشد للأغذية، التي وقع معها النادي لتنضم علامتها التجارية “يومي” إلى رعاة نادي الاتفاق لمدة موسم واحد، يظهر فيه شعار شركة يومي للمنتجات الغذائية في أسفل ظهر قميص الفريق.

وذكر نادي الاتفاق أنه سيتم إقامة حفل التوقيع مع شركتي جووديير ويومي في شهر سبتمبر المقبل، فيما قام النادي.

وفي شأن ذا صلة، أظهر تدشين أطقم الاتفاق للموسم الجديد 2018-2019 عن انتقال شعار مستشفيات المانع العام من ظهر القميص إلى الزاوية اليمنى أعلى صدر القميص، فيما انتقل شعار جمعية “كنف” إلى شورت الفريق، واستمر رعاة الكم “إنوسوفت” و “موبيل1” في مكانهما.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*