خزينة الكرة

الكفاح القابضة تمدد رعاية نادي الفتح حتى 2021

وقعت شركة الكفاح القابضة ونادي الفتح الرياضي مساء أمس الأحد اتفاقية تجديد للرعاية لثلاثة مواسم قادمة تجمع الطرفين حتى عام 2021، وجاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد في أرض الحضارات بالأحساء، حيث وقَّع الاتفاقية من جانب شركة الكفاح القابضة المهندس عبدالعزيز العفالق الرئيس التنفيذي ومن جانب نادي الفتح المهندس سعد العفالق رئيس النادي وذلك بحضور كبار المسؤولين من الطرفين.

ونصت الاتفاقية على أن يحمل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم في النادي شعار شركة الكفاح القابضة وأن تستمر في كونها الشريك الاستراتيجي له، حيث كان شعار الشركة يتواجد أعلى ظهر القميص في الموسم الماضي.

وحول ذلك، نقل الموقع الرسمي للشركة تصريحات رئيس النادي خلال المؤتمر الصحفي حيث قال: “نثمن هذه الشراكة الاستراتيجية مع الكفاح القابضة كونها واكبت النادي في مسيرته منذ أن كان الفتح في دوري الدرجة الأولى، وتعتبر من الشركات الأولى في مجال الاستثمار الرياضي مع نادي الفتح والتي ساهمت في نجاحه”.

من جانبه، أكد الرئيس التنفيذي لشركة الكفاح القابضة المهندس عبدالعزيز العفالق أن هذه الاتفاقية تأتي إلتزامًا من الشركة بمسؤوليتها المجتمعية وفي إطار استراتيجيتها الهادفة إلى دعم الرياضة وتمكين الشباب، كما جاءت تفعيلًا لدور القطاع الخاص في ترجمة رؤية المملكة وذلك بإيجاد بيئة إيجابية تحتضن الشباب وتشجع على ممارسة الرياضة.

وأضاف في تصريحات للموقع الرسمي للشركة: “ندرك أهمية القطاع الرياضي كأحد الركائز الأساسية لبناء مجتمع حيوي، ونعي الأهداف الطموحة التي تسعى هيئة الرياضة لتحقيقها، لذا نؤكد التزامنا نحو تحقيق رسالتنا المشتركة عن طريق دعم نادي الفتح الرياضي بشكل خاص والأحساء بشكل عام”. مشيرًا إلى أن علاقة شركة الكفاح ونادي الفتح تمتد لأكثر من 12 عامًا ومتمنيًا للنادي تحقيق المزيد من البطولات والإنجازات في المستقبل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*