خزينة الكرة

الحكير والجميح يكملان عقد رعاة القادسية

أعلن نادي القادسية عن اكتمال عقود الرعاية الـ6 التي ستظهر على طقم الفريق في الموسم الحالي 2017-2018، حيث أعلن عن عن التوقيع مع كل من مجموعة الحكير وشركة الجميح القابضة، حيث سبق وأن ابرمت ادارة القادسية عقود شراكة ورعاية مع شركات الزامل للصناعة ومجموعة التميمي القابضة وشركة اليمامة ومجموعة مستشفيات المانع.

وقال إدارة النادي أنها تسعى لجلب عقود رعاية جديدة في إطار حرصها على التوقيع مع كبرى الشركات التجارية في المملكة، من أجل ضمان تنفيذ الخطط الموضوعة للنادي خلال الموسم الجديد والتي تتماشى مع رؤية المملكة 2030.

بدوره شكر رئيس النادي الاستاذ مساعد الزامل مجموعة الحكير على ثقتهم في نادي القادسية ، وحرصهم على الشراكة مع النادي لخدمة رياضة وشباب الوطن. وقال “مجموعة الحكير من الشركات الرائدة في المملكة، والتوقيع معها للانضمام إلى الشركات الراعية للنادي، يعتبر قصة نجاح جديدة، حيث نسعى كمجلس إدارة  لتنمية موارد النادي وتنويعها من أجل تحقيق الاستقرار لجميع ألعاب النادي، وحتى نتمكن من تنفيذ تطلعاتنا المستقبلية”.

كما أشاد بعقد الرعاية الجديد مع شركة الجميح القابضة، مقدماً شكره لشركة الجميح على هذه الرعاية، ومؤكداً أن الإدارة القدساوية تسعى للنهوض بالنادي من خلال هذه الرعايات. وتابع الزامل “لن نتوانى عن تقديم أي شيء يمكن الكيان القدساوي من الحفاظ على المكتسبات والارث التاريخي للنادي، وذلك  بالشراكة مع القطاع الخاص. كاشفاً بأن نادي القادسية يمر بمرحلة انتقالية، وأن عقود الرعاية والشراكات الاستراتجيية ستساهم بشكل كبير في تخطي تلك المرحلة، ومن ثم تحقيق نقلة نوعية للنادي من خلال صناعة فريق قوي على مستوى كرة القدم وباقي الالعاب.

وبموجب العقدين الموقعين مع مجموعة الحكير، سيتواجد شعار “الحكير” على الكم الأيمن لقمصان لاعبي الفريق خلال الموسم الحالي، فيما سيتواجد شعار “الجميح” تحت أرقام اللاعبين خلف قمصانهم.

ولم تكشف إدارة النادي عن قيمة عقود الرعاية، إلا أن مصادر صحيفة الشرق الأوسط قالت بأن شراكات إدارة القادسية يتوقع أن تضخ في خزينة النادي ما لا يقل عن 50 مليون ريال.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*