خزينة الكرة

متجر النصر يوضح سبب تلف شعار الراعي ويدعو الجماهير لاستبدال قمصانهم

أصدر متجر نادي النصر بياناً توضيحياً حول الملاحظات التي وردت من بعض الجماهير النصراوي على طقم الفريق في مباراته الأولى في دوري الأمير محمد بن سلمان أمام فريق أحد في المدينة المنورة.

وأوضحت إدارة المتجر الذي يتم تشغيله بالشراكة مع شركة تطوير الرياضية على أنه تم تصنيع ملابس الفريق على أعلى معايير الجودة المتعارف عليها.

‏وذكر البيان أن الملاحظات التي وردت كانت فقط على جودة طباعة اسم الراعي الرسمي للنادي “الاتحاد للطيران”، منبهاً على أن ذلك الأمر حصل بسبب حرص النادي والمتجر على حد سواء على سرية اسم الراعي وعدم إفشائه للمصانع الخارجية، حيث أن تصنيع وتوريد الملابس تم قبل الإفصاح عن اسم الراعي بشكل رسمي، مما اضطر المتجر إلى طباعة الكمية الأولى في المتجر إلى حين وصول الدفعة الثانية من المصانع والتي تمت طباعتها بالشكل المطلوب والمرضي للجميع حسب أفضل المعايير.

ودعا المتجر عموم الجماهير التي تحصلت على النسخة الأولى من الطقم الرسمي في حالة وجود أي ملاحظة على طباعة اسم الراعي الرئيسي إرجاعها إلى المتجر اعتباراً من يوم الثلاثاء القادم 4 سبتمبر 2018 وتغييرها بطقم جديد.

وكان عدد من جماهير النصر قد أبدوا تذمرهم من رداءة طباعة شعار الشركة الراعية على الدفعة الأولى من القمصان التي طرحت في متاجر النادي، حيث ظهر تلف الشعار بشكل واضح لعدد من لاعبي الفريق خلال مجريات أولى مباريات الفريق ضد أحد في الدوري السعودي للمحترفين، كما تناقلت بعض الجماهير صور تلف الشعار على القمصان التي اقتنتها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*