خزينة الكرة

النصر يوقع رسمياً عقد الرعاية الطبية مع فزيوتريو

وقعت إدارة نادي النصر مساء اليوم الاثنين العقد الرسمي مع عيادة فزيوتريو (الشريك الطبي الحصري)، بعقد يمتد حتى نهاية الموسم الجاري 2018-2019.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم الاثنين بمقر المركز الإعلامي بالنادي بحضور الدكتور عثمان القصبي المدير العام لعيادة فزيوتريو والدكتور عبدالعزيز العمر استشاري جراحة العظام والإصابات الرياضية والأمين العام بنادي النصر الأستاذ محمد المسبل والمتحدث الرسمي للنادي الأستاذ عبدالله بن زنان.

هذا وستقدم عيادة فزيوتريو بهذا العقد تأميناً طبياً لكافة لاعبي النصر بكافة الألعاب والفئات، كأول نادي في المملكة العربية السعودية.

ولم يكشف أي من الطرفين عن قيمة العقد، إلا أن مصادر قدرت قيمة العقد الذي يمتد لنهاية الموسم بـ2 مليون ريال تشمل الخدمات المقدمة من فزيوتريو.

وقال محمد المسبل أمين عام نادي النصر “فخورين جداً بتعاقدنا مع عيادة فزيوتريو التي تعد من أفضل المراكز الطبية” مضيفاً “نؤكد دوماً في نادي النصر بأننا النادي الوحيد في المملكة الذي يضمن عائداً على الاستثمار لجميع رعاته”.

من جهته، قال الدكتور عثمان القصبي مدير عام عيادة فزيوتريو “سعيدين جداً بتواجدنا كشريك طبي لنادي كبير مثل نادي النصر، وسنحرص أن تكون فزيوتريو التي تعد من أكبر المراكز المسؤولة عن الرياضيين في المملكة إضافة لنادي النصر”.

وأكد القصبي أن فزيوتريو تركز دوماً في علاقتها مع الأندية على تولي التأهيل العلاجي المتقدم والفحوصات الخاصة المتقدمة، حيث ستعمل مع الجهاز الفني والطبي على المساهمة في رفع كفاءة اللاعبين طبياً ولياقياً.

وأشاد القصبي بحرص إدارة النصر على التأمين الطبي على كافة لاعبي النادي الذين يبلغ عددهم 300 لاعب.

وكشف الدكتور عثمان القصبي أن لعيادة فزيوتريو محاولات عديدة سابقة للتوقيع مع النصر، شاكراً إدارة النادي الحالية على سهولة المفاوضات وإتمام العقد. مؤكداً أن التواجد مع النصر هو إضافو كبيرة لفزيوتريو.

وختم القصبي حديثه بقوله أنهم لاحظوا خلال يومين فقط اختلافاً كاملاً من ناحية الإقبال الكبير على العيادة، ما يدل على مكانة نادي النصر الجماهيرية الكبيرة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*