خزينة الكرة

نادي الباطن: لا ديون لا التزامات مالية

أصدر نادي الباطن بياناً صحفياً أكد من خلاله عدم وجود أي ديون أو التزامات مالية على النادي.

وقال النادي “في عهد الخير والنماء الذي تعيشه المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين. وفي ظل الدعم السخي الذي تشهده الرياضة السعودية وأندية الوطن من قبل أمير الشباب ورائد نهضة هذا البلد المعطاء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد الأمين الذي قدم مبادرات تاريخية لرياضة الوطن وحل جميع مشاكلها المالية ومنحها المساحة الكافية لسداد جميع التزاماتها ومتعثراتها مع جميع الأطراف وسط اهتمام ومتابعة من قبل هيئة الرياضة ممثلة برئيسها معالي المستشار تركي آل الشيخ الذي حرص على أن تبدأ الأندية منافساتها الرياضية دون وجود أ معوقات قد تعترض طريقها، فإن إدارة نادي الباطن تؤكد وانطلاقاً من مسئوليتها تجاه جماهير ناديها والمجتمع الرياضي عن عدم وجود أي التزامات مالية على النادي مع انطلاقة الموسم الرياضي الجديد.

وختم مجلس إدارة نادي الباطن بيانه بقوله أنه إذ يعلن ذلك ليؤكد نجاحه في الاستفادة من هذه الامتيازات التاريخية التي تحظى بها رياضة الوطن، وإعلان براءة ذمة النادي المالية وعدم وجود أي التزامات أو ديون على النادي حتى تاريخ 1 يوليو 2018.

وتشمل الالتزامات التي أعلن نادي الباطن خلوها من أي مطالبات الذمم المالية المتعلقة باللاعبين الأجانب والسعوديين قصيرة وطويلة الأجل، بالإضافة للالتزامات قصيرة الأجل تجاه الأندية ووكلاء اللاعبين.

كما أكد الباطن تصفير جميع القضايا الداخلية والخارجية والرواتب والأجور وغيرها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*