خزينة الكرة

الاتفاق ينطلق مع هيونداي للموسم الرابع على التوالي

وقعت إدارة نادي الاتفاق وشركة المجدوعي للسيارات مساء اليوم (الأحد) عقد تجديد الرعاية بين الطرفين، والذي يقضي بأن تكون هيونداي المجدوعي شريكاً رئيسياً لفريق كرة القدم حيث سيتصدر شعار الشركة قميص اللاعبين للعام الرابع على التوالي.

وأشاد رئيس مجلس إدارة نادي الاتفاق المهندس خالد الدبل بعمق الشراكة بين نادي الاتفاق والمجدوعي للسيارات والتي تستمر للسنة الرابعة على التوالي، واصفاً إياها بالشراكة الاستراتيجية.

وقال الدبل خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد على هامش توقيع عقد الشراكة كما نقل على الموقع الرسمي للنادي: ”نسعد في نادي الاتفاق بأن تتصدر قمصان الفريق وللسنة الرابعة على التوالي علامة تجارية عالمية مثل هيونداي، ونفخر بأن يرتبط نادي الاتفاق باسم عائلة عريقة مثل عائلة المجدوعي”.

وأضاف: “هذه الشراكة لم تكن لتستمر لولا تحقيق الأهداف المرجوة للطرفين خلال السنوات الثلاث الماضية، فهي شراكة ربحية كسب من خلالها الطرفان العديد من الجوانب التي وضعت كأهداف من وراء هذه الشراكة”.

من جهته أكد عضو مجلس إدارة المجدوعي القابضة محمد المجدوعي على تحقيق الشراكة لأهدافها لكلا الطرفين وقال: “ارتبطنا مع نادي ⁧الاتفاق⁩ لإيماننا بمجلس الإدارة وبتطلعاته منذ أول سنة، وهو ما تحقق بالفعل من خلال النجاحات المتعددة التي وقف عليها الجميع”.

وأضاف” تجديد الشراكة جاء لقناعتنا بتحقيق الأهداف، ورغبتنا بتطوير الشراكة، والاستمرار بالعلاقة الاستراتيجية بين الطرفين، وستكون شراكة هذا العام حافلة بالعديد من البرامج التي نسعى من خلالها لتفعيل الشراكة بما يعود على الطرفين بالمكاسب المرجوة”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*