خزينة الكرة

شراكة تاريخية بين باريس سان جيرمان وجوردان

وقع نادي باريس سان جيرمان عقداً فريداً من نوعه مع العلامة التجارية “جوردان” التابعة لشركة “نايكي” الراعي الرياضي للنادي. وتمثل الاتفاقية التي أزيح الستار عنها الخميس تغيراً تاريخياً في العلاقة بين عالمي كرة القدم والأزياء.

ولأول مرة في تاريخ كرة القدم، تتشارك قوتين من عالم كرة القدم والأزياء لتقديم تشكيلة حصرية للعالم تشمل 90 منتج تتنوع من الأداء إلى التدريب ومنتجات تلامس نمط الحياة الشبابية. كما أنه ولأول مرة، ستحمل أطقم باريس سان جيرمان في مبارياته ضمن دوري أبطال أوروبا هذا الموسم علامة جوردان جنباً إلى جنب مع شعار النادي الباريسي بدلاً من شعار الراعي الرياضي للنادي “نايكي”.

وبحسب الموقع الرسمي للنادي، فقد عمل باريس مع علامة “جوردان” لأكثر من سنة خلف الكواليس لصنع هذه التشكيلة الخاصة بكرة القدم سواء اللاعبين أو المشجعين، والتي حملت الحملة اسم “PSGxJordan”.

وعن الشراكة، قال ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان في لقاء مع وكالة الأنباء الفرنسية “أعتقد أننا اليوم من أكبر ثلاث علامات تجارية في العالم، ومن المهم أن نكون على هذا المستوى. آمل أن هذه الشراكة ستعطي اللاعبين لدينا المزيد من الطاقة والتحفيز”.

وأضاف الخليفي “من المهم للغاية أن نتمكن من النجاح في جذب المزيد من المشجعين لأن العلامة التجارية لجوردان قوية في أميركا الشمالية وآسيا والصين.. إنها ضخمة. وبالتالي، بالتأكيد سيساعدنا ذلك على الوصول الى المشجعين الذين لا يهتمون أو لا يحبون كرة القدم. ومع خط أزيائنا “Lifestyle”، سنتمكن على سبيل المثال من الوصول إلى عدد أكبر من الناس: الأطفال، الشباب، والنساء. هذا أحد أهدافنا من هذه الشراكة: جذب المزيد من المشجعين”.

وبحسب وكالة الأنباء الفرنسية، فإنه ووفقا لمصدر مقرب من الملف، يمكن لهذه الشراكة أن تحقق إيرادات إجمالية سنوية بحدود 200 مليون يورو من مجموع المبيعات التراكمية لمنتجات “نايكي” و”جوردان” المرتبطة بالعلامة التجارية لباريس سان جيرمان.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*