خزينة الكرة

ليفربول وشراكة جديدة مع تايقرويت

بدأ نادي ليفربول شراكة جديدة مع شركة التكنولوجيا المالية العالمية TigerWit التي تتخذ من إنجلترا مقرًا لها، على أن تكون الشركة هي الشريك التجاري الرسمي لليفربول عبر الإنترنت.

وقال النادي في بيان على موقعه الرسمي أن هذه الشراكة سيكون هدفها قيادة التطور التكنولوجي إلى الأمام في جميع أنحاء المملكة المتحدة وآسيا وأوروبا، لما يملكه الريدز من شعبية كبيرة في هذه المناطق وهو ما سيمنح “تايقرويت” فرصة ذهبية لزيادة شهرة العلامة التجارية وزيادة عدد تنزيل تطبيق الشركة الجديد.

وبموجب الشراكة ستستفيد الشركة من خدمات ضيافة النادي ويوم المباراة، حيث سيتم استخدامها لزيادة الوعي بالعلامة التجارية في الأسواق المستهدفة.

وتعليقاً على الشراكة قال بيلي هوجان العضو المنتدب في ليفربول: “نحن سعداء بانضمام TigerWit إلينا في شراكة جديدة، والتي ستظهر في كل المحافل التي سيتواجد بها ليفربول وهو ما سيفيد الشركة كثيرًا حيث أنها تتواجد بقوة في المملكة المتحدة وآسيا وأوروبا وهي مناطق يملك فيها ليفربول شعبية كبيرة. نتطلع عبر هذه الشراكة الجديدة إلى نشاطات تسويقية ستساعد في جعل المشجعين أقرب إلى النادي”.

من جهته، صرح تيم هوجس المدير التنفيذي لشركة TigerWit: “اليوم يوم فخر للشركة حيث إننا أعلنا عن إطلاق التطبيق الجديد -والذي يعمل بتقنية البلوك تشين- مع شراكتنا لليفربول”.

وأضاف “لقد قمنا بتدشين نظام يمنح الثقة من خلال توفير أكبر قدر من أمن وكفاءة العمليات. التداول لابد أن يكون أكثر شفافية ونزاهة لجميع المتداولين، بغض النظر عن مدى خبرتهم وحجم حساباتهم”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*