خزينة الكرة

الاتفاق يوقع عقدي شراكة مجتمعية بمزايا تصل لمشجعي النادي

وقع نادي الاتفاق ممثلاً بإدارة المسؤولية الاجتماعية اتفاقيتي شراكة مجتمعية مع جهتين تدريبيتين هما معهد “اصنع مهارة للتدريب” ومعهد “آفاق الامتياز للغات”.

وتتضمن الشراكة بين نادي الاتفاق ومعهد اصنع مهارة للتدريب تقديم برامج تدريبية في مهارات الحياة للفئات السنية في نادي الاتفاق، وتقديم برامج تطويرية وثقافية لشباب المنطقة بالتعاون مع النادي، وتقديم خصم 25٪ لحاملي البطاقة الموسمية لحضور الدورات التدريبية.

بينما تتضمن اتفاقية الشراكة بين نادي الاتفاق ومعهد آفاق الامتياز للغات العديد من البنود من أهمها تقديم دورات اللغة الإنجليزية للفئات السنية بالنادي بالإضافة إلى دورات مجانية لحاملي عضوية النادي والتذاكر الموسمية وخصومات خاصة على بقية الدورات، تصل إلى 30٪ لمنسوبي النادي.

وأوضح مدير إدارة المسؤولية الاجتماعية في نادي الاتفاق هذلول البريك على حرص النادي على تحقيق رؤية المملكة 2030 في تنمية الشباب والرقي بهم وقال: “تهدف الشراكة في مجال الرياضة والتدريب لتحقيق رؤية المملكة 2030 من خلال التعاون المشترك بين القطاعين الرياضي والتعليمي. هاتان الاتفاقيتان تعملان على خدمة شباب المملكة والمجتمع بشكل عام وتعزز من قدراتهم للرقي بالوطن”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*