خزينة الكرة

إيرادات تاريخية لهوفنهايم في أفضل موسم في تاريخ النادي

أعلن نادي هوفنهايم الألماني عن تحقيق إيرادات قياسية في السنة المالية الماضية 2017-2018.

وذكر النادي في خبر نشره عبر موقعه الرسمي، أن الموسم الماضي أفضل موسم كروي في تاريخ النادي، والذي توجه بالحصول على المركز الثالث في البوندسليغا والتأهل المباشر إلى دوري أبطال أوروبا، كما كان موسماً تاريخياً على الصعيد المالي حيث زادت إيرادات النادي في السنة المالية المنتهية في 30 يونيو 2018 إلى 163 مليون يورو وبزيادة نسبتها 47٪ مقارنة بالسنة السابقة، فيما قفزت أرباح النادي التشغيلية من مليون يورو إلى أكثر من 28 مليون يورو لذات الفترة.

وأعرب المدير العام لنادي هوفنهايم فرانك برايل عن سعادته ورضاه عن التطور الذي شهده النادي اقتصادياً في السنوات الماضية، حيث كسرت عوائد النادي حاجز الـ 100 مليون يورو للسنة الثالثة على التوالي، فيما استمر النادي في استثمار أرباحه لتدعيم وتقوية صفوفه.

وكشف برايل أن مشاركة الفريق في ملحق دوري الأبطال الموسم الماضي وبعدها في مسابقة الدوري الأوروبي ساهمت في تعزيز إيراداته، كما شكلت إيرادات الانتقالات جزءاً مهماً من ارتفاع إيرادات النادي الألماني.

وينتظر أن تسهم مشاركة الفريق في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم في زيادة إيراداته، لا سيما مع آلية توزيع عوائد المسابقة الجديدة وزيادة قيمتها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*