خزينة الكرة

فيزا شريكاً رسمياً للنسختين القادمتين من كأس أمم أفريقيا

أعلنت شركة “Visa” العالمية الرائدة في تكنولوجيا المدفوعات عن شراكتها مع الاتحاد الافريقي لكرة القدم لرعاية بطولة كأس الأمم الافريقية توتال لعامي 2019 و2021.

وبموجب اتفاقية الرعاية، تصبح شركة المدفوعات العالمية العملاقة مزوداً حصرياً لخدمات المدفوعات في كافة المواقع التي ستقام فيها البطولتين في 2019 و2021، وخيار الدفع المفضل لشراء تذاكر البطولة سواء من خلال نوافذ بيع التذاكر أو عبر الإنترنت. وإضافة إلى ذلك، ستكون فيزا الشريك الرسمي لبرنامج مرافقة اللاعبين الذي يتيح لأكثر من 1100 طفل فرصة مرافقة نجومهم المفضلين أثناء دخولهم الملاعب في إطار مباريات بطولة توتال كأس الأمم الافريقية.

ونقلاً عن الموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، فإن فيزا تمتلك تاريخاً ممتدا وحافلاً برعاية بطولات كرة القدم، أبرزها بطولة كأس العالم لكرة القدم التي تعد راعياً رسمياً لها منذ عام 2007. وفي أعقاب النجاح الواسع الذي حققته حملة رعاية كأس العالم روسيا 2018 والتحضيرات الجارية لكأس العالم للسيدات 2019 في فرنسا، تأتي الشراكة الجديدة لتعزز الاستراتيجية التي تنتهجها الشركة لنقل تجربة الرعاية المثلى التي توفرها من المحافل الدولية إلى البطولات الإقليمية.

وقال أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم: “من خلال هذه الشراكة مع الاتحاد الافريقي لكرة القدم ستتمكن فيزا من توسيع نطاق التواصل مع قاعدة المستهلكين واغتنام مزايا التعاون مع الاتحاد الافريقي لكرة القدم كمنصة تسويق إبداعية”.

من جهته، قال أندرو توري الرئيس الإقليمي في فيزا لمنطقة وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “تعد كرة القدم الرياضة الأكثر شعبية على مستوى العالم، وبتعداد عشاقها الذي يقدر بنحو 4 مليارات نسمة، تنسجم هذه الرياضة بصورة جوهرية مع قيم فيزا في تقبل الآخر والاندماج”.

وبحسب البيان المشترك، فإن شركة فيزا وفي مختلف اتفاقيات الرعاية العالمية التي أبرمتها، واصلت تركيزها على دعم الأسواق التي تستضيف الفعاليات عبر تمكين أعداد متزايدة من التجار المحليين من الاتصال بشبكة المدفوعات التي توفرها، مما يتيح لعشاق كرة القدم من كافة الدول المتوجهين لحضور البطولات العالمية إمكانية إجراء المدفوعات بسهولة وأمان.

وتجدر الإشارة الى ان هذه الشراكة تمت عبر وساطة شركة “لاجاردير سبورت” للتسويق الرياضي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*