خزينة الكرة

نورد VPN أول شريك أمن إلكتروني لنادي ليفربول

أعلن نادي ليفربول عن شراكة عالمية جديدة مع شركة نورد في بي إن، إحدى أكبر شركات الأمن الإلكتروني وذلك لمواكبة العصر وإبراز أهمية السلامة الإلكترونية عبر شبكات الإنترنت.

وقال الموقع الرسمي للنادي الإنجليزي أن NordVPN قد أصبح أول شريك رسمي للأمن الإلكتروني للنادي، وسيعملون مع ليفربول لإعطاء المشجعين حلول أمنية لأجهزتهم حول العالم.

وتعمل شركة NordVPN على حماية المستخدم في الأماكن العامة عبر شبكات الوايفاي، مثل الملاعب والفنادق والمطارات. وأحد مهام الشركة هي أن يخبروا المشجعين بأهمية عدم دخولهم على الشبكات غير الآمنة، وأن تتم إغلاق شبكاتهم أمام أي عوامل خارجية.

ونقلاً عن موقع نادي ليفربول، فقد صرح بيلي هوغان، المدير التسويقي للنادي بقوله: “التوعية بأهمية السلامة الإلكترونية أصبحت شيء مهم جداً في زمننا هذا، والذي أصبح الكل فيه متصل بالإنترنت. الأشخاص مسؤولون عما ينشرون، لكن يجب أن يكون هناك طابق من الأمن لهم. نحن سعداء بوجود NordVPN كأول شريك رسمي للسلامة الإلكترونية. مع نشر الكثير من المعلومات، وسنكون موجودون في حماية المشجعين”.

من جهتها، قالت مارتي كامدن، المديرة التسويقية لشركة NordVPN: “عبر السنوات، أصبحت شركتنا من رواد الحلول الأمنية، ولدينا أكثر من 8 ملايين مستخدم في جميع أنحاء العالم. نحن نقدم حلول مريحة مادياً، وسريعة، لحماية المستخدم في أي وقت وأي مكان وعلى أي جهاز”.

وأضافت “نحن نفخر بشراكتنا مع نادي ليفربول لكرة القدم، الذي نشجعه. نحن متأكدون أن هذه الشراكة ستبرز الوعي بمشاكل الأمن والسلامة الإلكترونية”.

وأعلن نادي ليفربول في بيانه حول الشراكة أنه وبمناسبة إطلاق الشراكة، ستعطي NordVPN الفرصة لمشجعي الريدز للحصول على خدماتهم لمدة 30 يوم قابلة لاستعادة المبلغ المدفوع عبر nordvpn.com/LFC، و عرض خاص للحماية لمدة 3 سنوات مقابل ما يعادل 2.99 دولار في الشهر.

تعليق واحد

  1. هو تطبيق ممتاز فعلاً شخصياً استعملو في الامارات لفك حجب التطبيقات و المواقع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*