خزينة الكرة

روما يحصل على تقارير فنية إيجابية حول مشروع ملعبه الجديد

حصل نادي روما على التقارير الفنية التي تعطيه الضوء الأخضر للبدء في العمل على إنشاء ملعبه الجديد، حيث أكدت عمدة روما، فيرجينيا راجي، أن جامعة البوليتيكنيك في تورينو والتي تشرف على مراقبة التجهيزات الخاصة بالملعب، قد رحبت بخطط روما المستقبلية لإنشاء ملعب خاص به وأعطت الضوء الأخضر للجيالوروسي لبدء العمل على هذا المشروع.

ونقلاً عن الموقع الرسمي لنادي روما، فقد رحب ماورو بالديسوني، نائب رئيس النادي بالتقارير الفنية، مؤكداً أن الأمر لا علاقة له بالشأن القانوني، ولكنه يشكل نقطة إيجابية كبيرة، فهو يقر الخطة التي وضعها النادي بشأن حالة المرور وكيفية المجيئ والذهاب من وإلى الملعب الجديد. لذلك، هو تقرير مهم، ويعتبر خطوة مهمة نحو موافقة المسئولين على تنفيذ المشروع.

وقال بالديسوني أن النادي وضع خطته لإنشاء الملعب الجديد بالتوافق مع أحدث المعايير والمواصفات، وأن الإدارة تضع كل وقتها ومجهودها ومالها في هذا المشروع لضمان نجاحه وتنفيذه بشكل رائع، ليكون ملعبًا فريدًا من نوعه. مشيراً إلى أنه ومنذ البداية، كانت الخطة هي إنشاء ملعب متطور يلعب عليه نادي روما وتستفيد منه المدينة ككل.

وأوضح بالديسوني في حديه لموقع نادي روما أنه يتبقى الآن الاتفاق على بعض التفاصيل الإدارية والفنية قبل التصويت للحصول على الموافقة النهائية على المشروع، وبمجرد الحصول على الموافقة النهائية والتصاريح اللازمة لعملية الإنشاء، سيبدأ العمل على الفور، قائلاً “لقد حان الوقت لترى جماهير روما نتيجة كل هذه المباحثات والاستثمارات ويكون لنا ملعب جديد”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*