خزينة الكرة

شراكة جديدة لمانشستر يونايتد مع نظارات ماوي جيم

أعلن نادي مانشستر يونايتد عن شراكة عالمية جديدة متعددة السنوات مع شركة النظارات Maui Jim الموجودة في هاواي، والتي تشتهر بتميزها في مجال تكنولوجيا العدسات، حيث ستزود كلاً من الفريق الأول ليونايتد، وفريق الأكاديمية وفريق السيدات بالنظارات الشمسية وكذلك الملحقات البصرية.

ونقلاً عن الموقع الرسمي للنادي فإنه وفي إطار الاتفاقية، ستكون منتجات شركة “ماوي جيم” متاحة للمشجعين من خلال متجر أولد ترافورد ميجاستور بداية من 26 فبراير. وسوف يتم الاحتفال بالشراكة كذلك من خلال إطلاق مجموعة من النظارات ذات العلامة التجارية المصممة بعد وضع اهتمامات المشجعين في الاعتبار وذلك في وقت لاحق من هذا العام.

وتعليقاً على الشراكة، قال المدير الإداري لمانشستر يونايتد، ريتشارك أرنولد “شركة ماوي جيم هي شركة صاحبة علامة تجارية رائدة في مجال النظارات وتعتبر واحدة من أكبر وأكثر المنتجين إبداعًا في مجال النظارات في العالم. سعيد لأن هذه الشركة سوف تنضم لعائلة الشركاء التجاريين في يونايتد حيث ستسعى لإنتاج العديد من النظارات الحصرية المخصصة لمشجعينا. شراكتنا معهم سوف تبرز قدرة النادي على جذب أكبر الشركات صاحبة العلامات التجارية الرائدة في العالم”.

من جهته، قال نائب رئيس قسم التسويق العالمي في شركة Maui Jim جاي بلاك “يسعدنا بكل تأكيد أن نرحب بنادي مانشستر يونايتد في أسرة الشركة. بالنسبة لنا، شرف لنا أن ندخل في شراكة مع أحد أكثر الأندية الرياضية تحقيقًا للنجاح في العالم، وتحديدًا في أكثر الرياضات انتشارًا. مضيفاً “هذا التعاون يمنحنا الفرصة لكي ننشر (روح Aloha) وأن نتمكن من إيصال فكرة أهمية ارتداء النظارات ذات التقنية العالية”.

وتأسست شركة Maui Jim قبل 30 عامًا في هاواي وهي معروفة بـ “روح Aloha” والتي تعني الاهتمام الشديد بخدمة العميل، كما أنها صاحبة براءة الاختراع في مجال صناعة PolarizedPlus2 في تكنولوجيا عدسات نظارات الشمس. وبعد أن أصبحت متاحة في النظارات اليومية إضافة إلى النظارات الشمسية، فقد أصبحت شركة Maui Jim صاحبة علامة تجارية حقيقية قادرة على استكمال كافة أنماط الحياة وما نحتاجه في أنشطتنا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*