خزينة الكرة

مجموعة فقيه ترعى رسمياً الاتحاد وأكاديميته

انضمت مجموعة فقيه الطبية رسمياً إلى الشركات الراعية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإتحاد، حيث تم يوم أمس الأربعاء توقيع عقد رعاية المجموعة للفريق الكروي لنهاية الموسم بين رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السعودي المهندس لؤي هشام ناظر والرئيس التنفيذي لمجموعة فقيه الطبية الدكتور مازن سليمان فقيه، حيث سيتم وضع شعار العلامة التجارية للمجموعة خلف قمصان لاعبي الفريق الأول لكرة القدم.

كما تم أيضاً توقيع رعاية مجموعة فقيه الطبية لأكاديمية كرة القدم بنادي الإتحاد لمدة خمسة أعوام. ورغم عدم كشف أي من الطرفين عن قيمة عقد الرعاية، إلا أن عدة مصادر رجحت أن تبلغ قيمة العقد 10 مليون ريال، تشمل رعاية الفريق الأول حتى نهاية الموسم والأكاديمية لـ5 مواسم.

ونقلاً عن الموقع الرسمي لنادي الاتحاد فقد تحدث رئيس مجلس إدارة النادي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بهذه المناسبة قائلاً: نبارك لأنفسنا في نادي الإتحاد ولمجموعة فقيه الطبية هذه الشراكة التي نتطلع أن تنعكس إيجابياً على الطرفين، كما أنها تمثل التكامل بين القطاع الخاص والأندية الرياضية لخدمة الشباب الرياضي.

واستطرد رئيس النادي: “لا يخفى عليكم حجم الصرف المالي الذي نحتاج تأمينه لكي تواصل مختلف ألعاب النادي بما فيها كرة القدم مسيرتها؛ لذلك هناك عمل جبار يتم خلف الكواليس من مجلس الإدارة ولجنة الاستثمار والتسويق بالنادي ليكون بيئة استثمارية جاذبة، وبفضل الله نجحنا في قفز خطوات واسعة في هذا المجال بعد أن تم توقيع عقود رعاية سابقة تواصلت اليوم بعقد مجموعة فقيه الطبية”.

من جانبه، أكد الرئيس التنفيذي لمجموعة فقيه الطبية الدكتور مازن سليمان فقيه بأن دخول مجموعة فقيه الطبية إلى المجال الرياضي ليس وليد اللحظة بل هو امتداد لمسيرة طويلة بدأت على يد مؤسس هذا الصرح الطبي العريق والدي الدكتور سليمان فقيه “يرحمه الله” حيث كانت هناك العديد من المبادرات لدعم الرياضة المجتمعية كجزء من رسالة المجموعة لنشر الوعي الصحي في المجتمع، والذي يعد الجانب الرياضي مكوناً رئيسياً في تحقيقه.

وأضاف قائلاً “إن تأصيل الممارسات الرياضية الصحيحة في حياة الفرد يجب أن تكون من مراحل مبكرة من حياة الإنسان عبر زرع هذا السلوك في النشء، وهي الرسالة التي كنا نحرص باستمرار على تبنيها ونشرها في مجتمعنا، ومن منطلقها جاء الجزء الأكبر من شراكتنا مع نادي الإتحاد منصباً على رعاية أكاديمية كرة القدم بالنادي والتي تعنى بتدريب وتأهيل المواهب الصغيرة وتجهيزها لتكون نواة تخدم ليس فقط نادي الإتحاد بل الرياضة السعودية عبر المنتخبات الوطنية”.

وفي نهاية حديثه أكد بأن رعاية مجموعة فقيه الطبية لنادي الإتحاد هو تتويج لعلاقة ممتدة بين الجانبين أثمرت في الماضي عن مشاركة المجموعة في عدد من المبادرات والفعاليات الخاصة بنادي الإتحاد وتتوج اليوم بهذه الشراكة الشاملة التي نتمنى أن تنعكس إيجابيا على الشباب الرياضي والمجتمع ككل.

وبهذه الرعاية، تنضم “فقيه” لباقة رعاة الاتحاد هذا الموسم حيث تشمل قائمة الرعاة شركة نون كراعي رئيسي، وزيوت موبيل 1 (على كم القميص)، ومستشفى فقيه (خلف القميص)، وشركة بوبا للتأمين، وتطبيق هنغرستيشن، وشماغ البسام (شريك إعلاني).

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*