خزينة الكرة

شراكة بين روما وبلاك آرو لصناعة محتوى يستهدف أصحاب البشرة السمراء

أعلن نادي روما عن توقيعه لشراكة مع منظمة Black Arrow، والتي تستهدف المزج بين كرة القدم وثقافة أصحاب البشرة السمراء.

ومن خلال هذه الشراكة، ذكر الموقع الرسمي لنادي روما أن الطرفان سيتعاونان من أجل صناعة محتوى إلكتروني أصلي حول العديد من المواضيع في إيطاليا ونيجيريا والولايات المتحدة الأمريكية.

وفي تعقيب له على خبر توقيع الشراكة، قال آرون دولوريس، مؤسس “بلاك ارو”: بمجرد علمنا بدعم نادي روما لمنتخب نيجيريا خلال بطولة كأس العالم الأخيرة، رأينا فرصة كبيرة تلوح في الأفق للتعاون معهم. ليس هناك العديد من الأندية التي تهتم بتعزيز أواصل الترابط بينها وبين المنظمات المختلفة في كل أنحاء العالم، ومن منطلق اهتمام روما بهذا الأمر، كان هذا أحد عوامل الجذب التي دفعتنا لتوقيع الشراكة معهم.

وأضاف موقع نادي روما أنه واستنادًا على حب الكيانين لكرة القدم ورغبتهما في مد جسور التواصل بين المجتمعات المختلفة، يسعى الجانبان إلى تعريف العالم ببعض القصص التي تعيد تعريف الحدود بين الفرق الرياضية والجماهير ووسائل الإعلام.

من جانبه، قال بول روجرز، رئيس قسم التخطيط في نادي روما: “عندما تواصلت Black Arrow FC معنا لأول مرة في 2018 بشأن العمل على مشروع مشترك، كانت لدينا الرغبة في معرفة المزيد عن خططهم. لقد كنا معجبين بالفعل بأسلوبهم في صناعة المحتوى، ونحن متحمسون لإتاحة الفرص لهم الآن للوصول لكل ما يتعلق بروما وصنع محتوى رائع ومميز”.

وكشف الموقع الرسمي لنادي روما أن أول تعاون بين الطرفين بعد توقيع الشراكة ينتظر أن تقدم Black Arrow FC من خلاله محتوى عن دعم نادي روما لمنتخب نيجيريا خلال كأس العالم الأخيرة في روسيا، وعن المعلق النيجيري مارك أوتابور، والذي جذب تعليقه على مباراة العودة التاريخية لروما ضد برشلونة في دوري الأبطال اهتمام جيم بالوتا، رئيس نادي العاصمة.

علاوة على ذلك، سيكون التعاون الثاني بين الجانبين مخصصًا لمتابعة رحلة مصور الهيب هوب الشهير ميل كول إلى روما لتصوير أحد المباريات التي ستقام في العاصمة الإيطالية. فبعد خبرة كبيرة اكتسبها من خلال تصويره لكبار نجوم الهيب هوب، يستعد ميل الآن لاستخدام عدسة كاميرته المتميزة في تصوير كبار نجوم كرة القدم بعد سنوات من العمل في المهرجانات وحفلات الموسيقية.

هاتان النسختان من المحتوي، بالإضافة لنسخ وأحداث أخرى سيتم الإعلان عنها في وقت لاحق، تستهدفان إيجاد روابط ثقافية ونقاط تلاق مثيرة تستطيع جذب فئات جديدة من الجماهير، بالإضافة لتقديم قصص جميلة ومؤثرة لإمتاع المشجعين الحاليين وإشراكهم في النقاش حولها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*