خزينة الكرة

الهلال والمملكة القابضة يعدلان عقد الشراكة الاستراتيجية

وافقت شركة المملكة القابضة على تعديل عقد الشراكة الاستراتيجية التي تجمعها بنادي الهلال، والمتضمنة الإعلان على مساحة الصدر في قمصان لاعبي كرة القدم بالنادي، وذلك بإتاحة الفرصة للنادي للاستفادة من المساحة المحددة مع شريك آخر، مع استمرار المزايا المالية التي تقدمها الشركة للنادي وقيمة الرعاية دون تخفيضها.

ويأتي ذلك في إطار الدعم المستمر من شركة المملكة القابضة لنادي الهلال، وتمهيداً لتوقيع عقد رعاية رئيسي جديد على قميص الفريق مع “شركة إعمار” والتي كشفت مصادر مطلعة بأنه سيكون الأكبر على مستوى الأندية السعودية حيث سيمتد لـ5 سنوات قادمة بقيمة تبدأ من 57 مليون ريال في السنة الأولى وترتفع سنوياً إلى أن تصل إلى 65 مليون ريال سنوياً. وتم تعديل عدد من بنود رعاية “المملكة” لنادي الهلال أبرزها يخص “مستشفى المملكة” و “مدارس المملكة”.

وبموجب العقد المعدل ستصنف مستشفى المملكة ضمن شركاء النادي الرسميين تحت مسمى “شريك الرعاية الصحية الرسمي والحصري” لنادي الهلال، كما سيطلق اسم “عيادة مستشفى المملكة الطبية في نادي الهلال” على عيادة النادي الطبية، وسيظهر شعار المستشفى على أطقم الجهاز الطبي خلال التدريبات والمباريات وأطقم التدريبات والإحماء للاعبين. وستقوم المستشفى بإجراء الفحوصات الطبية الدورية للاعبي الفريق، كما ستنال مساحات إعلانية في اللوحات الثابتة والمتحركة إلى جانب الحملات الدعائية المشتركة.
من جانب آخر، ستصنف “مدارس المملكة” ضمن شركاء النادي الرسميين تحت اسم “الشريك التعليمي الرسمي والحصري لنادي الهلال”، حيث سيظهر شعارها على أطقم التدريبات والإحماء للاعبي كرة القدم في النادي، كما ستنال مساحات إعلانية في اللوحات الثابتة والمتحركة إلى جانب الحملات الدعائية المشتركة.
وذكر البيان الصادر عن نادي الهلال أنه قد تم الاتفاق على عدد من البنود الإضافية في عقد الشراكة بين الطرفين سيتم الكشف عنها لاحقاً.

من جهته، قدم مجلس إدارة نادي الهلال شكره للأمير الوليد بن طلال رئيس مجلس إدارة المملكة القابضة على وقفاته غير المستغربة مع النادي امتداداً لدعمه المستمر للهلال، وعبّر المجلس برئاسة الأستاذ فهد بن سعد بن نافل عن سعادته بهذه المبادرة التي ستفتح آفاقاً استثمارية أوسع للنادي وتزيد من مداخيله. كما وجه شكره للرئيس التنفيذي لشركة المملكة القابضة المهندس طلال الميمان على جهوده الكبيرة وعمله الاحترافي في هذا الملف.

وكانت شركة المملكة القابضة قد وقعت في مطلع موسم 2017-2018 عقداً تكون بموجبه الشريك الرئيسي لنادي الهلال لمدة 3 مواسم تبقى منها موسم واحد مقابل مبلغ سنوي يقدر بـ 30 مليون ريال.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*