خزينة الكرة

كونامي شريكاً رسمياً لليونايتد

كشف مانشستر يونايتد عن تعاونه مع شركة كونامي ديجيتال في الإصدار الجديد من لعبة فيديو كرة القدم الشهيرة “PES 2020″، وذلك وفقاً لبيان صحفي نشره الموقع الرسمي للنادي.

وتم انشاء اللعبة الجديدة باستخدام أحدث التقنيات، حيث تقدم أحدث وسائل الترفيه المفصلة في ملعب أولد ترافورد، كما تم إنشاء التشكيلة الحالية باستخدام عملية مسح ثلاثي الأبعاد لكامل الجسم، مما يوفر لمن سيلعبها تجسيد واقعي للغاية لنجومهم المفضلين.

وبحسب البيان الرسمي، تتميز اللعبة بوضع خاصية “يوم المباراة” الجديد، والذي سيتيح للجماهير اللعب الجماعي في ألعاب المسابقات الأسبوعية، والتي ترتبط بمباريات كرة القدم في العالم الحقيقي، والفائز من كل مباراة سيحصل على النقاط في رصيده، ويمكن للفرق واللاعبين الحاصلين على أعلى نقاط أن يتنافسوا في النهائي الكبير مع فرصة التتويج في النهاية.

وكشف النادي أنه ستكون هناك نسخة حصرية من اللعبة بإصدار خاص لنادي مانشستر يونايتد.

وحضر فيكتور لينديلوف وسكوت مكتوميناي وديجو دالوت وجميع اللاعبين المتحمسين بتشكيلة يونايتد حفل الإطلاق اليوم، حيث عرضت كونامي صورة ثلاثية الأبعاد بالحجم الطبيعي لشخصيتهم داخل اللعبة، ووصف مكتوميناي حماسه لإطلاق اللعبة الجديد الخريف المُقبل، وفخره لاختيار سفيرًا لها، وقال: “إنه لشرف حقيقي لي، وأنا متحمس للغاية لبدء اللعبة، ولقد لعبت اللعبة كثيرًا والرسومات تبدو رائعة تمامًا”.

وستتوفر لعبة PES 2020 من شركة كونامي على أجهزة بلايستيشن 4 أو أكس بوكس 1 و PC STEAM خلال 10 سبتمبر في (الأميركتان – أوروبا – آسيا)، وفي 12 سبتمبر (اليابان) وذلك مع الطلبات المسبقة، والمتوفرة الآن للإصدارين القياسي والإضافي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*