خزينة الكرة

كونامي شريكاً للبايرن

أعلن نادي بايرن ميونخ اليوم الخميس عن اتفاقية طويلة الأمد مع شركة كونامي تصبح بموجبه تصبح شريكًا جديدًا للنادي وذلك في مؤتمر صحفي عقد في أليانز أرينا.

وقال كارل هاينتس رومينجيه، الرئيس التنفيذي للنادي البافاري: “نحن سعداء للغاية للدخول في شراكة طويلة الأجل مع الشركة اليابانية العريقة كونامي، فهي شركة عالمية مشهورة لألعاب الكمبيوتر والفيديو، وستتضمن نسخة PES 2020، التي تصدر في سبتمبر المقبل على لاعبينا وكذلك ملعب أليانز أرينا”.

وحسب الموقع الرسمي للبايرن، تتيح الشراكة بين كونامي وبايرن ميونخ، لمطوري سلسلة PES، التعامل الكامل مع نجوم وأساطير النادي من أجل استنساخ نابض بالحياة لجميع العناصر المطلوبة.

وستحتوي نسخة PES 2020، على نسخة طبق الأصل دقيقة للغاية من ملعب “أليانتز أرينا”، مع العديد من تفاصيل التصاميم الدقيقة والمثيرة للإعجاب، وذلك بواسطة المسح الضوئي ثلاثي الأبعاد الكامل للملعب.

وقال جوناس ليجارد، المدير الأول لتطوير العلامة التجارية وتطوير الأعمال في شركة كونامي: “لدى شركتنا تاريخ طويل في كرة القدم، ونحن سعداء للغاية لأن نصبح شريكًا بلاتينيًا لنادي بايرن ميونخ. فريق التطوير لدينا يفوق التوقعات كل عام، ونحن فخورون للغاية بوجود ملعب أليانتس أرينا الأسطوري وجميع نجوم نادي بايرن في نسخة PES 2020”.

بالإضافة إلى ذلك، تفخر كونامي بأن يصبح الدولي الألماني وجناح البايرن، سيرج جنابري، السفير الرسمي للعبة، ولن يظهر جنابري على غلاف اللعبة فقط، بل سيشارك أيضًا في العديد من النشاطات المقبلة بين كونامي والبايرن، والتي يتطلع إليها المشجعون.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*